☀ الفصل 368☀

1.7K 55 1
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

كلهم مجموعين فجردة وعلى ملامحهم الصدمة و فمهم محلول ..من غير عصام لي ميل راسو و مبتاسم بسخرية كيشوف و ساكت ..قربات ليه هاجر و صدمة على ملامحها..

هاجر: شكيقول هاد نسيبك تاني ...

عصام : داكشي لي سمعتي..

هاجر: بانلي تصمكت وليت كنسمع شي حاجة خارج الطبيعة ...

عصام شاف فيها بجنب عينو : لي سمعتيه هو لي كاين ياسر ايخطبو ليه ...

رجعات حلات فمها بصدمة و شافت فزهير مخصرة ملامحها ...

هاجر: خويا زهير ياك لباس مكضركش شي حاجة ...

زهير بدون فهم: صافا اختي نما فيا والو علاش؟؟..

هاجر: لا لا غير شوف و كان لايكونو شي سلوكة فمخك تحرقو و بديتي دخل و تخرج فالهضرة ....

اسماء ضحكات من نيتها : مكاين والو من داكشي اصلا حنا عاد وصلاتنا لخبار اما مكان فراسنا والو عمو فؤاد هو لي مربيه و هو لي خدا هاد القرار و ياسر وافق عليه ...

هاجر شافت فيهم بواحد طريقة فشكل ما عجبهاش الحال و دورات راسها كتشوف فياسر لي جالس فطبلة بعيد منهم هو وحاتم ..

حس بنضرات عليه وهو يهز راسو و جات عينو نيشن مع عنين هاجر ...تبسمات ليه بحنية وهي تجمع الوقفة متقلة بكرشها و بزز باش كتمشي..جلسات حداه و حطات يديها فوق شعرو كتحركها بلطف..

هاجر: ياسر مالك مغوبش واقعة شي حاجة ...

ياسر بأدب : لا ما واقع والو امرت خالي ...

حدرات راسها باستو فجبهتو بحنية ...

- لمكنتيش باغي قولها متخبيش فلداخل ديالك انا وخالك فصفك وتا حد ما غادي يبزز عليك حاجة نتا ما بغيتيهاش...

ياسر لتواني عينو ضهرو فيهم لمعان خاص و بسرعة ختفى كأنه مكانش و نطق بشكل عادي...

- عارف و لكن معنديش مشكل بلا متشوشي عليا ...

هاجر بحزن : متأكد ...

حرك راسو فقط و ناضت هي رجعات جلسات حدا عصام لي كان متبع ليها العين ..حطات راسها على كتفو وهو دور يدو عليها باسها فراسها ..

عصام: مالكي...

هاجر: بقى فيا ياسر هادشي لي كيديرو فيه ايخرجو على دري و ايكبر معقد ...

عصام شاف فياسر وقرب فمو حدا ودنها...

-اصلا هو لي أيورت كلشي من ايكير ديك ساعة ايدير لي ايبغي من اياخد كلشي بين يدو ....

هاجر عقلها ممستوعبش..من نهار دخلات لعالم ديال عصام و تعاملات مع ناس اغنياء من شدات لوطيل ..لقات نفسها فعالم جديد مغاير على حيتاتها الشعبية و العادية ...

لقات ناس لي لباس عليهم اكثر قسوة على ابنائهم ديما كيبغيوهم يكونو فوق كلشي و كيتحكمو فيهم بحال شي روبورت ...

رغم عصام قاسي فبعض الاحيان على حاتم ولكن غير فجوانب ديال دراسة و الاخلاق اما فالجوانب الاخرى ظكطالق ليه لعب و مكيتحكمش فيه ..ربما حيت هو فالاصل كان ولد شعب عادي و كبر نفسو تا وصل لهاد المستوى اما عائلة لوزير من القدم معروفين بعائلتهم لكبيرة و مكانتهم العالية و ديما اجيالهم كيجيو اكثر قسوة من الاجيال السابقة ..

ربما بسباب تربية لي غارسينها فيهم كاملين و دابا كيجني تمارها ياسر لأنه الحفيد الوحيد فعائلة "لوزير " ..وكل الاعين متجهة ليه ..حطو عليه امال كتيرة ليزادت تقلاتو اكثر نساو ان لكل وقت و قته ولابد من الطفل يعيش وقتو حتى ما يتمردش من يكبر ....

"#تتبع"..

💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔  ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن