☀ الفصل 291☀

2.2K 78 11
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑


فور نهاية الجملة ختفاو من انضارها و توام لي بين يديها ولا لونهم بيض بحال شي سحابة و بجوج دخلو فكرشها دقة وحدة ....

بألم لوجع لي جاها فكرشها صرخات برعب و لمكان رجع كيضلام من جديد و امام عنيها بدا كيطلعو ليها صور غريبة و قريبة في أن واحد...

صور كثيرة وحدة مور وحدة تملئو فراسها لدرجة انها مقدراتش تستحمل فمكان منها غير تغمض عنيها بألم كتحاول ترفض صور لي كيهاجموها لكن بدون جدوى كأن حرباً اشعلت في رأسها لتجعل كل الالم يتجمع على جمجتها الصغيرة ...

حسات بصمت... الصمت تام و الالم ختفى فلحضة كأنه مكانش ابدا...وقفات بجسد فارغ و ملامحها تحولو لحيرة ممتيقاش هادشي لي واقع ..قاست راسها و كترمش بسرعة و داتها بدات كترعد عليها و دموع بدون وعي بداو كيهبطو خط علئ حنكها ....

طاحت على ركابيها كتبكي من كل قلبها ..معرفاش سبب ولكن فقط باغية تبكي لا غير ...كتزيد تغوت ببكاء و كتسمع صوت بعيد كيعيط بإسمها...وكل مرة كيزيد صوت يقرب عندها حتى حوطوها دراع قوية من لور وهزها وسط حضنو كيضحك حدا ودنها و نطق بصوت طفولي ...

-زلزالي رجعتي ليا...

قشعر كل جسدها و نطقات اسمو بإشتياق كبير : عع عصام....

دات عنقاتو بجهد لتجد الفراغ فقط ..دورات عنيها بصدمة فكل مكان وفلحضة حسات بنفسها طايحة و جسدها بصدمة تهز كامل بصرخة و عنيها خارجين ...بقات كتنفس بجهد و دموع هابطين على حناكها..دورات راسها بصدمة فالوجوه لي امامها و رجعات نضراتها لجسدها كامل وصدمة كتعلي وجها....

قربات ليها حليمة كتقيص فوجها و الخوف فعنيها ..

-مالكي ابنتي اش واقع ليك عرفتي شحال ونتي كتبكي الاطباء كيحاولو يفيقوك و نتي مبغيتيش تفيقي بقيتي غير كتبكي خرجتيها منا خلعة ....

حلات فمها تهضر وهي تحس بتقية سادة ليها حلقها بزربة دورات راسها لجهة لاخري كتقيا و كيخرج من فمها غير الخيوط ولونهم كحل ...بقات كترد تا مبقاتش قادة والقوى ديالها فشلات و مزال كترد داكشي كحل كيخلع...

العائلة كلها مجموعة عليها كتشوف فداك العجب برعب...دخلو الاطباء يعرفو مالها ولكن من شافو داكش لي كيخرج من فمها بعدو خلاوها تخرج كلشي ...

طاحت فوق البياص وجها صفر وصخفة شداها و داتها بدات كتخفاف عليها وداكشي لي كان كابت على قلبها بدا كيزول و تنفسها بدا كيرجع لحالتو طبعية...

قربات ليها حليمة كتبكي و كتمسح ليها فمها و دخلاتها فحضنها كتبكي بجهد بينما سي حميد قرب حداها كيقرا عليها القرأن ودمعة على طرف عنيه وخوها جواد بعيد هز كاس لما كيقرا عليه القران يدير ليه رقية شرعية باش يعطيه ليها تشربو
..بينما كل من الياقوت و سلوى تصدمو فمكانهم فداكشي لي شافو بعنيهم ...

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔  ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن