🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
فرحـلتَ في آفـاق بحرها ...
ما وماوقـف الهـوى إلّا على مرساها...
تـلك التي قـد تـيّـمتـك بسحرها...
ما أبصرتْ عين الفـؤاد سواها....
يا أيها المفـتـون كم من سكرة ٍحمـلـتـك ملهـوفـاً إلى مـرآهـا....
یا من أضعت بحبها عمراً أمايكفيك منها في الهوى ....
بقلم المبدعة "#jamila_El_Fatouaki"
في الصباح الباكر خرجات من دارهم بلباسها المحتشم لي ولات كتركز عليه و ابتسامتها المحببة ..مبقاش فيها داك تكبر و الغطرسة بل اصبحت ملامحها كتحمل حنية و برائة كتخلي اي شخص شافها يتعجب بيها لا من نساء و لا رجال..
كتمشى بشكل عادي بدون اعوجاج او ضهور لمفاصلها الانثوية وكل اعين ولاد جيران تابعينها بإندهاش رغم انهم شافوها كثير من المرات بالحجاب الا انهم مزال كيتصدمو فشكلها الخلاب و نور لي كيزيد كل يوم...
كل النظرات متبعينها بإعجاب بينما شخص واحد فقط لي عيونو كيلمعو بلهفة بقى متبع ليها العين تا غبرات من امامو عاد دخل لدارهم كيفرنس مشا نيشن تجاه الام ديالو حط لخبز لي خرج على ودو فوق طبلة و جلس حداها..
-الواليدة بغيت نهضر معاك ضروري..
الام: ياك لباس شفتك خرجتي كتغبن و رجعتي ضاحك مالك..
-والو الواليدة ولكن نجيك نيشن بنت جارنا سي كمال عجباتني و مكرهتش طلبي يديها ليا..
الام حطات لكاس من يديها و كمشات حجبانها : نتا شمن بنت كتهضر عليها اولدي...
-واا لواليدة شحال من بنت عند سي كمال ياك عندو بنت وحدة لي هي اريج...
الام حمرات عنيها و خنزرات فيه مزيان : نتا واش عارف ديك لبنت شحال فعمرها ولا غير كتهضر بلا فران ..
- راني عارف لبنت صغيرة و لكن راه عاطية لعين و زيد من دارت الحجاب و لات كتبان كبيرة و انا بغيت غير نطلب يديها نديرها فيدي بعدا تا توصل وديك ساعة ندير بيها العقد ...
الام دورات راسها برفض: لا لا اوليدي لبنت بنت لخير و مفششة عند والديها وهي لي عندهم كتشوف غير فسما اما حنا غير على قد الحال ما غاديش نعمرو ليها العين گاع...
-وصافي الواليدة سي كمال جارنا و كيعرفنا مزيان واش غادي يجري علينا وحنا طالبين لحلال و صراحة لبنت من نهار شفتها حطيت عنيي عليها عجباتني بزااف وهي لي بغيت...
الام تفقصات هزات جلايلها بغات طير عليها تفرسو : نتوما مالكم جهلتو اتريكة ناقصة خوك لكبير هبل ليا على ديك هاجر تا قرب يتسطا ونتا طحتي ليا على بنت ختها واش ما بانو ليكم غير بنات لعسكري لمسخوطات وحدة فيهم طويك نتا على عشرة ...
-زدتي فيه الواليدة راني راجل واش اتغلبني مرا...
الام شيرات عليه بصندالة مغددة : سيير سول خوك اولد لحرام اش دارت ليه ديك زلزال نهار ضار بيه وخلاتو مليوح فدمياتو ..الله يخليكم بلخلا تاتهنيت من تريكة ناقصة لصقتي ليا فبعلوكة ديالهم لي نهار و مطال وهي هازة ليا فنيفها كيف لبوطة...
وقفات فطريق لكبيرة مبتاسمة فسيارة لي كتسناها فتجاه لأخر..قطعات طريق جلسات لقدام و دارت لشخص لي حداها كضحك..
اريج: غير كيف درتي سقتي هاد طريق كاملة وكرشك واصلة لفمك اخالتي ...
هاجر: بغيت غير نتحرك شوي و قلت نديكم لمدرسة حسن..
اريج دارت عند حاتم لي كيشوف فهاجر شوفات فشكل ..
اريج : حبي مالك مبدل عليا ...
حاتم بزز باش بعد نضراتو من الام ديالو وركزهم على اريج ..مد ليها صاشي فيه كرواصة سخونة مع كاس كبير بشكلاطة ساخنة مع الحليب ...
حاتم: هاكي فطري ...
اريح بفرحة طارت عليه باستو بجهد فخدو: يخلي لي زين ديالي لي مينساش خالتو ...
حاتم بدون قصد قال : اصلا سمير كان كيجيب ليك ديما هاد لفطور ودبا من مكيانش سمير انبقى نجيبو ليك انا تا يرجع ...
"#تتبع"...
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Roman d'amour..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑.................. بعد نجاح الكبير لي حققاتو قصة #انها_زوجتي مع الازواج الم...