🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
شمس بدات كتضلل بلغيوم و الوقت كيعلن على جوايه لعصر تقريبا...في حي راقي ومليئ بالفيلات الخلابة..كانت فيلا مليئة بالفرح و المسرات و زغاريت و العائلة كلها مجموعة فرحانين بزدياد مولود جديد فعائلتهم...
رجال جالسين فصالون مجمعبن مع بعضهم و كبهضرو فأمور بعيد على الامور لي مجمعين عليها لعيلات..لي جالسين فصالة كبيرة و واسعة بعيدة من صالون لي فيه رجال...
حاطين صينية ديال اتاي بالحلوى و كل واحد شاد صداري شي متكي و شي ختار لأرض يرتاح فيها بحال لياقوت و حليمة ..اما هاجر جالسة فلأرض مفرقة رجليها و مكالية جنابها بالمخاد و كتنفس بزز..
سلوى شافت فيها كضحك : مالكي حماريتي المسخوطة يكما شدك لوجع...
هاجر: شمن وجع اخالتي هادي غير رفيسة كليت منها بزاف نفخاتني...
اسماء جالسة حداها مقادة الحالة و مصاوبة لوجه و شعر و يديها مصبغين تقول ماشي هي ليعاد ولدات ، كتشوف فهاجر و ضحك...
-غير قولي ليا شحال بقى ليك من شهر العفريتة ...
هاجر: على ما حاسب ليا عصام بقات لي واحد شهرين ولكن طبيبة قالت توام كيتولدو قبل لوقت يعني فأي وقت نقدر نبلزهم ليكم ....
زاينة : وماشداك لا خلعة لا والو على ما عودات ليا صاحبتي لي ولدات توام مقدراتش تولدهم طبيعي و ولداتهم بالفتيحة دازت عليها مسكينة ...
هاجر ولا وجها صفر : متفكرينيش الله يرحم باباك راه ربي لي عالم بيا هاد ساعة ...
سمية: نساي عليك هادشي و قولي ليا وقتاش جيتي ما عيطتي ما قلتي والو ...
هاجر: وصلنا لبارح فليل غير سمعنا هادي ولدات شدينا طيارة داوزاتها عليا حلفت لا عاودت دخلت فشي طيارة تا نولد ...
اسماء : دغيا تولدي و تنساي لعداب شوفيني انا دابا كيف دايرة بحالي مولدتش كاع..كيبقى داكشي غير تعاويد اما كاع داك لعداب كتنسايه فور ما تشوفي وجه ولدك...
هاجر هزات تليفونها لي شعل قرات الميساح وهي تبتاسم .. شافت فالياقوت لي هازة تربية ..
-خالتي عطيني نهزو شوي و صوريني معاه...
الياقوت حطاتو ليها فيديها : غير بشوي على كرشك...
عطاتها تليفون و قربات تربية حد وجها و دورات شعرها لجنب و تبسمات بفرحة ..صوراتها الياقوت و رجعات ليها تليفون و خدات منها تربية ...
دخلات لواتس مبتاسمة وقالت: اسماء شنو اتسمي لولد...
اسماء: زهير بغى يسميه محمود على اسم باه علاش كتسولي...
هاجر عيونها كيلمعو : غير سمير سولني وقالي صوريه ليا بغى يشوفو وراه رسل ليك زرورة فلكونط ديالك ...
اريج فور ما سمعات اسمو رتاجف كل جسدها و قلبها نبض بعنف كأنه باغي يخرج من بلاصتو ..زيرات على داتها كثر و عضات فمها من لتحت بقهرة ...
"#تتبع"....
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑.................. بعد نجاح الكبير لي حققاتو قصة #انها_زوجتي مع الازواج الم...