🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
وصلات لعشية و الفيلا عمرات بعائلة هاجر كلشي جلس فجردة مجمعين و دراري كيلعبو قدامهم ...عصام جالس حدا الياقوت كيهضر هو وياها حاطين راس على راس شحال ما تجامعو و توحشو لجلسة مع بعض..اسماء مجمعة هي و حليمة و زاينة وسلوى و صحاب عصام مجمعين مع زهير و فؤاد....
وبعيد منهم جالس سمير وحداه هاجر جالسين على طرف لبسين و مدخلين رجليهم فالما كيهضرو بيناتهم بشوي ...
هز عصام راسو وشاف فيهم مزيان هضر مع مو فودنها و ناض دخل لبيرو ديالو يشوف شركة ديالو فين وصلات حيت من نهار رجع المغرب ما عرف اخبارها متكلفين غير المدير لي خلاه يسير شركة فبلاصتو ....
دورات الياقوت راسها لحليمة....
- فين هي سمية و دراري وسي حميد ....
حليمة : دراري فليل اييجيو و سمية اتجي غدا نشالله بنتها شوي عيانة مبغاتش تخليها بوحدها ..
سلوى : ياك لباس مالها ....
حليمة شافت فرجال لي كانو بعاد منهم عرفاتهم ما غادي يسمعو والو عاد نطقات ....
- جاتها العادة شهرية خرجاتها منها مسكينة و جاتها مجهدة صبحات هاد صباح وجها صفر و كلها من لتحت مسرسطة خلعاتنا بغينا نديوها لطبيب و مبغاتش قالت غير تنعس و اتولي لباس ..اوا شربانها لعشوب و بخرنها لا تكون شي عين ضرباتها البارح نتوما عارفين البنت مجبدة على عمرها و زينة ولي يشوفها يحل فمو و مايقول تا تبارك الله وهاد نهار صبحات حالتها صفرة الله يستر ...
الياقوت: اوا الله يحفضها لماماها و لباباها مسكينة ....
تجامعو كيهضرو على امور العرس بينما العروسة جالسة بعيد منها كتهضر مع سمير لي معارف ما يدير و هاجر بغات تقولها لعصام وهو مبغاش و رفض هاد الهضرة يسمعها عصام .. .
في مكان بعيد ادن المغرب وهو يخرج من القهوى خلا الخدامة يقابلوها و توجه هو لجامع بلباسه لبلدي و ملامحو العربية الجميلة و ابتسامتو المعهودة ....زول صباطو فالباب و دخل دار صف من الاوائل و بكل خشوع صلى صلاتو ....
كمل و خرج كيلبس فصباطو حتى وقف عليه راجل و نطق بلهجة غليضة.....
- سي كمال هدا .. كون مكان جامع منشفوكش كاع ....
كمال هز راسو لصاحب صوت وهو يتسبم من عرفو جارو : اهلا خويا محمد الله اودي ديما كاين غير الخدمة ديال القهوى كانت مزيرة شوي ...
محمد: اوا الله يسهل كيف دايرة لبنيتة و مولات دار ...
كمال : حمدلله يسول فيك الخير اخويا ...
غادين و كيهضرو حتى توقفو فنفس طريق و كمال حس بمحمد باغي يهضر و مقادرش...
كمال : سي محمد عندك ما تقول ...
محمد حك راسو بتوتر : صراحة راك بحال خويا و معزتك كبيرة و منبغيش نخبي عليك ...
كمال بدون فهم : شكاين اخويا محمد عطيني المفيد ....
محمد سرط ريقو بصعوبة : كيف كتعرف بنات جيران بحال بناتي وكذالك اريج دايرها فمتابة وحدة من بناتي منبغبش لي يأديها و انا داكشي لي شفت ما نقبلو ليك اخويا كمال ....
كمال حس بنفس تقطعات عليها : شنو كتقصد....
محمد : نجيك من الاخير بنتك اخويا شفتها هاد الايام خارجة من دار فنصاصة ليل و ركبات فطونوبيل عمري شفت بحالها فالحومة و مع جوايه الفجر رجعات فنفس طونوبيل ...انا اخويا مبغيش ليك ضر انا غير قلت زاعمة تــ...
خلاه كمال كيهضر بوحدو وشد طريق طاير و عقلو مرفوع و وجهو حمر و نفسو مقطوعة و كيردد كلمة وحدة بحال الحمق...
"اريج بنتي مضحكش عليا ..لالا اريج مضحكش عليا هديك بنتي مربية "..
#بونوي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑.................. بعد نجاح الكبير لي حققاتو قصة #انها_زوجتي مع الازواج الم...