🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
#بعد_خمس_اشهر...
فلكوزينة جالسة فوق طبلة كتفطر غير بشوي عليها ..لابسة فراشة واسعة و مدورة شعرها لجهة وعلى عنقها سلسلة دهبية كتلعب بيها بصباعها ..شافت فالياقوت بنص عينها وقالت مع تنهيدة كبيرة..
هاجر:شفتي اش دار ولدك اخالتي...
الياقوت بدون فهم: علاه ولدي مسكين اش دار...
هاجر : دابا واش معارفاش ولا كديري راسك ما عارفة والو ...
الياقوت تقابلات معاها : شعندك المسخوطة راكي خلعتيني...
هاجر: مسمعتيهش البارح من قال ايدخل حاتم لمدرسة داخلية فألمانيا ونبقى نشوفو مرة وحدة من عام لعام...
الياقوت: ولكن حاتم لي طلبو يدخل ليها مبغاش يبقى هنا فإفريقيا و تا لمغرب مبغاش يقرا فيه هو بفمو قالك بغى يقرا فألمانيا ...
هاجر معصبة : واش كضحكي عليا اخالتي اش يعرف ولد عندو ست سنين فالمدرسة هو لي ختاريناها ليه قابل بيها و شكوون عرفو كاع بشي داخلية يقرا فيها وهو شحال هادي قالي بغى نقرا فنفس المدرسة لي قرا فيها عصام ..هادي باينة جات من عصام غير لصقها فحاتم ...
الياقوت حطات يد فوق يد: ياك ابنتي محشمتيش دابا عصام ولا يتخبى بحاتم واش هداك وجهك ولا غير مسلفاه وزيد سبع شهور هادي باش جينا لهنا وراكي شفتي حاتم مبغاش يجلس گاع تا من المدرسة لي كان يقرا فيها من قبل مبقاش كيحملها وتا صحابو ما عرفو مالو طايرة ليه ...
هاجر حطات يديها على كرشها :هاديك غير لغيرة جات لولدي مسكين خافني من نولد منبقاش نديها فيه و بغى يبعد باش يبقى عزيز علم الله شكون هدا لي قال ليه هادشي ...
الياقوت : اوا دراري صغار هما هادو نتي فلول مرضتي بالوحم و خلعتيه عليك و دابا من تقلتي و مبقاتش عندك گانة ليه حس براسو غير زايد فهاد دار ...
هاجر خسرات ملامحها : هاد لحمالة خرجاتها مني بحالي عمري حملت ماشي بحال حاتم جاني ساهل و مدوزهاش عليا بحال هادو لي فكرشي نعاس ما بقيت قادرة نعسو وراسي و مبقيتش كنديها فيه بقى ليا غير حاتم و عصام...
الياقوت قربات عندها : نتي وخا شلاهبية و كطيريها فسما ولكن بعد لمرات كتكلخي ..خاصك تعرفي رجال كلهم بحال بحال كيف صغير كيف لكبير ..شوفي حاتم و الغيرة لي شداتو تا بغى يبعد باش تديها فيه متبقايش حاضية غير دوك لي فكرشك اما عصام شيب لي بقى مزال منوضتيه ليه ما بقيتي تسوقي ليه تا نعاس وليتي تنعسي بوحدك يجي يتجمع معاك تولي تسوطي كيف الحنش و تعاودي ليه الكاسيطة ديال ولادك ما دارو فيا تا كرهتيه فجميع ولي يجي منو ..او اصاحبتي من نهار كرشك كبرات ما خليتيه ينعس معاك وخا يكون هاد راجل حجرة ما يصبر ....
هاجر بحزن : وشنو اندير ليه اخالتي راه كرشي كبرات بزاف و تقلات عليا وداكشي ما عندي ليه خاطر يصبر تا نولد كيف كاع رجال ....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑.................. بعد نجاح الكبير لي حققاتو قصة #انها_زوجتي مع الازواج الم...