☀ الفصل 221☀

2.8K 90 17
                                    


🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

هاجر تجمدات فبلاصتها..بزربة زلقات من فوق رجليه وجلسات فجنبو وهو دور يدو ورها حاطهم على المخدة وعينو كيبريو كاع داك الاعصاب لي كان متملكو تسرط بواسطة كلامها لي عجبو بزااف.....هز يد لخرة حطها على شعر سمير ولعب بيه بحنية عاد جا دورو هو فالكلام ...

عصام : كيف سمعتو كلام  مولات دار ما عندي ما نزيد عليها بما يخص علاقتنا بسمير  وهادشي لي وقع ليوم منبغيهش يتعاود مرة تانية و زهير من حقو يخرج هاد لكلام حيت تا حد ما يبغي يدخل ما بين راجل و مراتو و اولهم انا ..."نحنح بشوي"...زهير ها ختي قدامك عندك ما تقول ليها قبل ما ترجعها معاك ....

أسماء و الياقوت هزو عنيهم فعصام بصدمة و وفور ما قصح نضراتو هبطو عنيهم ما قدرات تا وحدة تنطق ....

زهير تنهد بشوي كيشوف فصاحبو لي بيناتهم عشرة طويلة حتا ولاو كيتفاهمو غير بالعنين ...دور يدو على شعرو ودور عينو لأسماء...

زهير : لي غادي نقولو هي عرفاه مزيان مكاين لاش نعاودو ...

عصام حرك راسو وشاف فختو : أسماء عندك ما تقولي لزهير ...

أسماء عنيهم ولاو حمرين بشدة مبكات و بتوسل شافت فخوها : عاافك ا خويا خليني معاك ....

عصام حمر عينو فيها عارف زهير ما يحطش عليها يدو الا ولو خرجات كلام مهواش وتا هو مساهلش وضرب هاجر تا كانت اتمشي ليها العين وها هي حداه هادشي  علاش مبغاش يدخل ما بين ختو و صاحبو ....

عصام : أسماء منعاودش الهضرة نوضي سيري مع راجلك وتفاهمي نتي وياه بلا هاد شوهة ....

أسماء بقهر بغات تمرغ ليهم فالارض و تبقى تركل : وخا اخويا نمشي معاه ولكن بشرط ما يقربش ليا وميجيش جيهتي وما يدخلش عندي لبيت و وجهو ميجيش مع وجهي ما يعرفني ما نعرفو ....

زهير هز فيها عينو باغي ياكلها بعنيه بينما عصام كمش حجبانو حس بختو ماشي هي هديك ...جمع الوقفة ومشا جلس حداها دور يدو على كتفاها...

عصام : أسماء اش واقع....خنزر فزهير"..شنو درتي ليها ....

زهير بقهرة هز يدو بجوج : كنقسم ليك بالله ما درت ليها والو هي تلت أيام وهي هكدا لي درتها تبقى تغوت عليها ومحملانيش  نبقى فدار ....

أسماء هزات راسها فيه مجننة : عندااك اخويا غير كيكدب علييك هو كيدخل عندي بريحتو خانزة كيف جيفة ومن كنقول ليه متقيصنيش راك خانز كيبقى يتغوات معايا و من قلت ليه شري ريحة بحال لي كيدير سمير هي لي كتعجبني ناض صرفقني .....

عصام بصدمة حل فيها فمو و سمير  خرج فيها عينو وهاجر بدات كتشمشم فسمير اما زهير ولا وجهو حمر جمع الوقفة خارج حتى وقف بسؤال سلوى .....

سلوى : أسماء وااش كتوحمي على سميير ....

"بونوي"....

"بونوي"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔  ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن