الفْصل الأول || اتصَال رَوحِى مع الكْاتِبه.

1.2K 46 11
                                    


الخامس و العشرُون من يونيو || فرَاغ صَيفى و حَبيبٌ هَارب.

" لَا يجب أن تأخذ كُل ما يحدث لك على محمل الجد ، فهنَاك أحداث مُخَيطه بوَاسطه عقول بعض البْشر كالشّبَاك تمَاماً لكَى تُوقع بكَ كفريسه ؛ لذا احرص دائماً على وجود خطه لنجاتك فلست أنت تلكَ الفريسه السَّهله التِّى يوقع بهَا عقل نرجسى ، و كن على علم أنه إن وقعت سوف ينتهى امرك جثه نافقه يهرب منهَا الجميع.

للحزن مخَالب و لكن دائماً ما كُنت انكر ذلك لكونى و الحْزن فى اتصال أبدى لا تكفِ الدهور لتزيله ، و لكن فِى لحظه مَا أدركت مَا كَان يجب أن أدركه منذ زمن أن للحزن مخَالب و قد أصابنى أحدهم فى قَلبى مُنذ تلكَ اللَّحظه و أنَا فقدت الحس بذلك الشّعور المقدس و هو كما يُقال ' الحب '

أكَاد من فَرط التَّعلق أتحول إلى جثه عفنه تَفوح منهَا رائحه الخزلَان و كل ذلَك كَان بسبب مَا يُسمى بالحب ، و اللَّعنه أين تلكَ الوعود ؟ أين تلكَ النَّبره اللَّينه التِّى كَانت تُجلِى الحزن عن عينَاى لتعيد بريقهمَا و تجليه عن رئتَاى لُتعيد إلىَّ تنفسى بل كَانت تُشعرنى بأننى أتنفس عوداً لا غازاً من ذرتين ! أين تلكَ الكلمه التِّى و رغم فقدَانهَا لحرف كَانت تُعوضه نبره صَوتكَ الرُّجوليه الخشنه ! أين ذلكَ التشجيع الذِّى كنت تغرقنى به ! و أين الضحك الذى جمعنَا !

كُل ذلك مرَّ كنسيم طيب ، نعم كل ذلك مرَّ فلم أعد استمع للوعود فهى كمَا قُلت ' لقد خُلقت الوعُود لتخلف ' ، ذهبت النَّبره اللَّينه و حل الصَّمت اللازع ، كما ذهبت كلمه ' حبيبى ' إلى قعر الجحيم نعم فرغم كونى أنثى إلا أنك لم تقل حبيبتى يوماً ، لم يعد يشجعنِى أحد حتى تشجيعك لى كَان مزيفاً و لكن ما لا أعرفه أكان ضحكنا كذلك؟

بدأت حكايتنَا عبر تلكَ الأسلاك التى تربط العالم ببعض و انتهت عبرها أيضاً. "

أغلقَت ذلَك الكتَاب و ارتشفت ما تبقى فى كُوبها من قهوه لتميل بوجههَا ناحيه ذلكَ الزجَاج الذى يفصلهَا عن الخْارج كانت تتأمل المَاره و لكن قطع ذلك رنين هَاتفهَا ، هى لم تُجب اكتفت بغلقه و جمع أشيائها للمَغادره من ذلكَ المقهى الذِّى تذوب فى عشقه إنه ' مقهى الكْتب الأسود ' إنه الأفضل على الإطلَاق شهد ذلكَ المقهى من قصص الحب أروعهَا و منهَا قصه بيل روتشيلد و الأسود.
ابتسمت مَاحيه تلكَ القصه من مخيلتهَا ذاهبهً لتعيد الكْتاب لذلكَ الرَّف و تهم عائده لمنزلهَا و لكن هنَاك من سحبه بعدها مباشرةً.

مفتَاح ملقى على تلكَ الطْاوله الزجَاجيه و حقيبه ظهرهَا كذلك امَا هى فمددت على تلكَ الأريكه ، هذا مَا فعلته بعد عودتهَا فلقد كَان يوماً شاقاً بدايه من عملهَا فى ذلكَ المشفى حتى عودتهَا الأن ، و لكن رغم ذلك لم تفوت حصولهَا على كوب قهوة و قراءه القليل فى روَايتهَا.
تَشعر هِى بسعَاده غَامره عندمَا تقرأ لتلكَ الكْاتبه فهى تَشعر بأن هنَاك اتصَال روحى بينهمَا حيث يتشاركَان فى الكْثير من الأشياء منهَا الحْزن و هذا اعظم مَا يتشاركَان به فهو مختلف عن حزن الأخرين بكثير، أعنى أن حزنهم نَاتج عن خزلَانهم من أقرب الأْنَاس لقلبهم.

السَّادس و العشرُون من يونيو || تَعكر مِزَاج و انتشَاء كتَاب.

فى مستشفى 'بولِيكلينكو' تحَاول هِى انهَاء اعمَالهَا لتغَادر ، كَان يومهَا جيد إلى أن ظهر ' البيرتينو' الذِّى يحَاول جذبهَا إليه بشتى الطرق و لكن تنتهى محَاولَاته بالفشل دَائماً و لكن هَا هو يدعُوهَا لشرب كوب من القهوة بعد مغَادره المستشفى لتجيب هَاربه منه..
" أعتذر للغَايه فلدى مَا أقوم به بعد العْمل".

زفر بخنق ليحدثهَا و هو يؤشر بإصبع السَّبابه نحوهَا
" دائماً مَا تحَاولين اختلَاق الحجج لتبقينِ بعيداً عنكِ و لكننى البيرت اذا أراد شيئاً يُشير فقط ليأتِى إليه زَاحفاً".

قهقهت بسخريه لتجيبه و هى ناظرةً بأعينه دلَاله على ثقتهَا
" و لكننى لست شيئاً ".

تخطته لتكمل بَاقى عملهَا و لَا يمكن إنكَار تقلب مزَاجهَا بسبب ذلكَ الكْائن الهْلَامى كمَا تسميه، إنه يُبدل النِّساء كأنهم سَاعَاته التِّى لَا ينسى دوماً إرتدَائهَا، يظن أنه يمكنه الحصُول على كُل شىء بسبب ثروته و أيضاً منصبه فهو من أكبر جرَاحِى التَّجميل فى المستشفى بل فِى السَّاحل الأوروبى بأكمله و أيضاً إضافه لكون وَالده يمتلك تلكَ المستشفى، و لكن هى لَا تعطِى لعنه له و لا لمنصبه و لَا لمستشفى وَالده فليحترقوا جميعاً فِى الجحيم.

إن كُنت تريد استمَاله النِّساء لَا تكن أحمقاً و تخبرهم بكل بسَاطه أنكَ تستطيع شرَائهم بأموَالك فإن كَانت تحمل فِى قلبهَا ذره من الحْب تجَاهك بعد سمَاعهَا لقولك ذلكَ سوف تُلقِيكَ فِى أقرب سله نِفَايَات فِى طَرِيقهَا فمن تلكَ التِّى تَقبل برَجل يعَاملهَا كسلعه يُمكنه شرَائهَا و استبدَالهَا متى مَا شاء!

إن كُنت البيرتينو او البيرت فهى امرأه تحملت الكْثِير لتصل لمَا هى عليه الأن لذا اغرب عن وجههَا قبل أن تَشن عليكَ حرباً تحرقك أنت و أموَالك التِّى تتبَاهى بهَا.

*****
اذكروا الله..

- رأيكم فى البْارت ..؟
- رأيكم فى اسم الروايه ؟ عارفه انه غريب اقرآوا عن المعنى هيعجبكم جداً.

حسسونى ان فِى حد مهتم 🙂
بولِيكلينكو اسم مستشفى فِى مِيلان نعتذر لصاحبهَا عن سرقه الملكيه 😂😂

Liefdesverdriet I.  BLACK LOVE. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن