الفْصل الثَّانِى عَشر || خِزلَان مُترَاكم.

209 16 1
                                    


غُربَة..

حَاله غَرِيبة تنتَابنَا نَحن البْشر و هى أن نَكن متمسكِين بشىء حد الهْلَاك و لَكِن فجأه و بدُون مُقدمَات نَجد أنفسنَا تَجنبنَا هذا الشَّىء، أليس عَجيباً أننَا كُنَا سنضحى بأنفسنَا لأجله أمَا الأن أصبحَ شيئاً عَادياً؟! لم يُصبح إستثنَائى كمَا كَان!

أين كَان عقلنَا عندمَا قررنَا ذلك؟

أتعلمُون مَا العْجيب أن يَكن هذا الشىء شخصاً أحبتته سِراً بينكَ و بين ذَاتك، كُنت تَخجل مِن كونك تفعل ذلك لأنه لَا تَجد مُقابلاً لذلكَ الحْب مثلاً؛ كأن تُحب أحدهم بل تَشعر بأنك لن تَستطع العْيشَ بدونه و لكن هَا أنتَ الأن تَعشْ أى أنكَ تستَطيع.

أحد وجهَات النَّظر تَقول: أن ذلكَ الحْب تبدد لأنه كَان من طَرفٍ وَاحد.

و لكنى أقول كيف يتبدد حُب شَخص لأحدهم استمر سراً بينه و بين ذَاته لمده ٦ سنَوات و نصف و ربمَا سبع سنوات!

وجهه النَّظر: لم يَجد ذلك الشَّخص مُقابلاً لحبه، إنمَا فقط وجد خزلَان من الطَّرف الأخر الجَّاهل لكَميه المْشَاعر الفْياضه بدَاخل قلب أحدهم تجَاهه.

أيتبدد حب سِت سنَوَات و نِصف؟

وجهه النَّظر: يتبدد حُب مِائه عَام بسبب الخْزلان و عدم التَّقدِير.

مَاذا إن شعر القلب بشىء تجَاه شخص أخر؟ شعر بشىء غَريب يُشبه شعُور سَابق تم خِزلَانه فيه ...؟
أشعر أنَنى فى غُربة.

بوليكلينكو' مِيلان || السَّابعه و النِّص صبَاحاً.

كَانت تُبَاشر عملهَا كَالمعتَاد، لم يَخلُ ذهنهَا من التَّفكير فِى شَاب المْقهى و لم يَخلُ أيضاً من التَّفكِير فِى عَرضه ألا و هو البْحث عن الكْاتبه، نعم فتلكَ الكْاتبه مُستتره بردَاء الغمُوض أو بمعنى أفضل كأنهَا بين الجْمِيع و لكن خَفيه عن الأعين بسبب إرتدَائهَا لأحد مُقدسَات المْوت الثَّلَاث ألا و هى عبَاءه الإختفَاء.

كَان عملهَا يسير على نَحو جَيد لولا تلكَ الصَّرخة التِّى انبعثت من تلكَ الحْجرة' إنهَا حُجرَة سيلينو و ذلكَ الصَّوت كَان خَاصاً بوَالدته، تم استدعائهَا فإذا بهَا تركض كَالمَارَثون نحو تلكَ الغْرفة.
كَانت مُتوتره بطرِيقه غَريبه كُل مَا كَانت يتردد بدَاخلهَا لن أفقدك سيلينو.

تم نَقل سيلينو لغرفةٍ أخرى بالتَّحدِيد لأحد غُرف العْنَاية و تم فحصه جيداً و هَا هو الأن مُتسطحاً كملَاك هبط من السَّمَاء، كَانت تُرَاقبه و فِى عينَاهَا كريستَالات عَالقه فإذا بهَا تسمع ذلكَ الصَّوت..

" أنَا السَّبب فِى ذلك، لقد أخبرته بأننَا لن نتركه لكى و لن نغير مكَان مكُوثنَا".

Liefdesverdriet I.  BLACK LOVE. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن