" سوف تَمُوت عِدة مرَات لكَى تَعِيش فِى النِّهَاية، أثنَاء يَومك تِلكَ المْوتَات الصَّغِيرة هى التِّى تَصنع مِنكَ إنسَاناً، لَا أحد يتعَلم مِن الأْوقَات التِّى كَان فيهَا فرِحاً أو كَانت فيهَا حيَاته مُستتبه و هَادئه، نَحن نتعَلم مِن تلكَ الأْيَام التِّى نَصحُو فيهَا على حَرب بمجَرد أن نَخطوا خَارج حدُود السَّرِير.. تشَارلز بوكُوفسكى.حَقيقة يُحَاول الكْثِير مِنَا إنكَارهَا و لكن مهمَا حَاول الكْثِيرِين ذلك لن يَستَطيعوا أبد الدَّهر، كنت من هَؤلَاد الحمقى الذِّين يظنُون أنه يمكن الحْصُول على أى شىء و هم مُمَدَدِين على سَريرهم النَّاعم، حتى كنت معه بنفس الطْرِيقه لم تخرج تلكَ الكلمه من شفتَاى أبداً، نعم أمرٌ عَجِيب أن أذوب عِشقاً فِى أحدهم و لكننى لم أخبره بأى كلمه من كلمَات الحْب المْبتَذِلَة ظناً منى أن الافعَال أولى و أجدر.
أظنكَ كُنت أحمقاً يَا عِشقِى لم تُثِير اهتمَامك الأفعال بل كنت فقط بحَاجه لكلمه من كلمَات الحْب، و لكن لنكُن صَادقِين ألم تَكن أفعَالى كَافيه! جدياً يمكن لأى شَخص أن تتلفظ شفتَاه بكلمَات الحْب و ذلك إهَانه فَالكْثِيرين يَقولُونهَا دون حتى الشُّعور بهَا، أعذرنِى لم أكن أرِيد أن أكن أكثر حُمقاً.
ظَننت أننى لَا أُحبكَ لذا أبتعدت و لَكن مَا لَا تعلمه أننى كنت أُتَابعك عن قُرب كنت أقرب إليكَ حتى مُن ظلك علمت مَا تُحب و مَا تكره و مَا الذِّى يجعلك أكثر سعَاده و مَا الذِّى يغضبك ، علمت كُل شىء حتى حُبكَ لذلكَ القْمِيص الأسود علمت كُل ذلكَ دون أن تَلفظ أنتَ حرف وَاحد عَنه، و لكن يبدو أن ذلكَ لم يكن كَافياً.
مَرَّ الكثير مِن الوْقت و لكننى تَعلمت، فهرُوبكَ منى علمنى أنه كَان يجب علىَّ البْوحَ بمكنُون صَدرى و لكن الآمر المخزى أنك لم تَعد مَوجُود حتى أفعل، لَا أمتلك شجَاعه كَافيه لأوهب قلبى لأحدهم مُجدداً، لأنك كُنت كَالقشه التِّى قصمت ظهر البعِير..
حيث جعلتنى أصعد للسمَاء السَّمَاء السَّابعه معك و لكنك أختفيت فسقطت حتى وَصلت للأرَاضيين السَّبع، أحببتكَ حد الهلَاك حد المْوت حد الألم و الحْزن، أحببتك حد المْرَات التِّى مِتُ فيهَا أثنَاء يومى حتى أصبح إنسَاناً، أحببتك حد كُل التعثرَات و لكن كُل ذلك لم يكن كَافياً. "
أغلقَت الرِّوَايه لتقضم شفتهَا السُّفلى من النَّاحيه اليُّمنى، هى مُشتته و للغَايه، أن تُحب شخصاً حد الجنون و لكنكَ لَم تُخبره بذلك أمرٌ عجيب و لكن الأعجب أن أفعَال كُلها صُنعَت بحُب لُتجبر مَن أمَامك على مَعرفه ذلك و لكنك لم تَجد سوى الخزلَان.
' هَل كَان يُحبهَا ذلكَ الشَّرقِى؟ ' خطت ذلكَ السُّؤال الذَّى كَان و مَازَال يُزِيد من حيرتهَا على تلكَ الورقه لتضعه بعد ذَلِك مع الفْاصل، أعَادت الرِّوايه لموضعهَا و غَادرت.
التَّاسِع وَ العْشرْون من يونيو || مُطَارده الجْمِيلة.
مستشفَى بولِيكلينكو' مِيلَان" هل مَازَال الوْحش يُطَاردك يَا جَميلة ؟"
سؤَال ' مَارتن ' جعلهَا تلتفت له لتُجيب بنبره عدَائيه.." ذلَك المْتعَجرف لَن يَكن الوْحش خَاصتِى أبداً، إنه يُمَثِل جَاستون ".
قهقه ' مَارتن 'لتبتسم هى و من ثم يغرقَان فِى العْمل سوياً مَا يجَب ذكره أن عملهم لم يخلوا مِن الحْديث، ' مَارتن ' أفضل صَدِيق قد تَحصل عليه فتَاة، يقول الكْثِيرون أنه لَا تُوجد صدَاقه بين الرِّجَال و النِّسَاء و لكن هنَا حَاله شَاذه للغَايه.
" مرحباً سيلينو كَيف حَال بَطلنَا اليَّوم ؟"
تسأل بإبتسَامه ذلكَ الصَّبى الصَّغِير ليُجيبهَا بنبرته الطْفوليه" بأفضل مَا يكُون طَبيبَتى الجميلة "
" احضرت لكَ هذه الهديه أتمنى أن تُعجب جلَالتك "
نَاولته الهديه ليبتسم و من ثم ينظر ل ' مَارتن '" ألم تُحضِر لِى شيئاً يَا أنت ؟"
قلب ' مَارتن ' عينَاه ليجِيبه و هو يُعطيه هديه هو الأخر
" لمَا دائماً تتصرف بوقَاحه معى يَا صَغير ؟"" لَأنك لَست بيل ".
أن يُصبح أحدهم جُزءاً من حيَاتك أمر غَايه فِى الرَّوعه و لكن إذَا كَان هُنَاك كَابوس يُهدد ذلكَ الشَّخص لِيجعل حيَاته على المْحك يصبح الأمر غَايه فِى الألم كسَلخ جلد أحدهم و هو مَازَال حياً، كوضع الملح فِى الجرَاح و الضَّغط بقوه، كتلكَ النُّغزه التِّى تُصيب القلب فجاءه.
قطع ذلكَ الجو الرَّائع الممتَلىء بالسَّعَاده حَدِيث البيرتينو
" أظن أنكم هُنَا للعمل و ليس للحديث مع المرضى "إلتفتت إليه بوجه غَاضب و حدثته بأعين مُلتهبه
" و أظن أنكَ جرَاح تَجمِيل و هذَا ليس القسم خَاصتك لتتوَاجد به "***
اذكرُوا الله 💙💙- رأيكم ...؟
- توقعاتكم للبَارت القَادم ...؟
ان شَاء الله البارت هيبقى اطول 🚶🏻🚶🏻
أنت تقرأ
Liefdesverdriet I. BLACK LOVE.
Romanceأن تحمل حُباً فِى قَلبكَ لأحدهم وَ لَكِن تَخونكَ الظُّرُوف بل حتى أنفَاسك تَخونك، نبض قَلبك يتَوقف بسبب مَا يَحتويه و لكنكَ فقط صَامت، تَخشَى من رَده فعل غير مُتوَقعه لذَا تكتم بدَاخلك إعترَاف قد تُغيره الظُّرُوف إنهَا فقط ' ليفدِيسڤيرديت ' تلكَ الك...