.. 🔱... BY MAHOSHA.. 🔱..
.
.
." لقد أصبح قطي رجلا و أنقذني" قالت لونا ببراءة الأطفال و عيناها لامعتان من الحماس و الذهول فبتسمت الممرضة تربت علي شعرها تقول " إذا قطك أصبح بطل لينقذك؟"
كبث سيهون ضحكة كانت ستفلث منه ثم إلتفت إلي جين يقول" أيها البطل... هل كنت قط لطيف؟ ماذا كان أسمك.... آه صحيح دادي"
" دودي" صحح له جين بعفوية بينما يحدق ب لونا ثم أدرك السخرية في كلمات أخية فلتفت له قاضب جبينه يكمل " سيهون...هل تسخر مني؟"
حمحم سيهون يبلع ضحكته و رفع يديه أمام وجهه ينفي قائلاً "لالا بالطبع لا فقط كان سؤال صغير.."
همهم جين بتفهم قبل أن يدير رأسه لي لونا مجدداً فسمع سيهون يقول" لا تغضب مني دودي"
ثم أطلق ضحكته المكبوته
"حقا سأقطع رأسك و أعلقه على بوابة القصر" قال جين بغيض
أوقف سيهون شهقات ضحكاته بصعوبة يمسح دمعة في زاوية عينيه يقول " أسف دودي.. أقصد جين"
_" متأكد أنك غيرت ذاكرتها" قال جين بنبرة شاكة ينظر نحو لونافرك سيهون ذقنه بتفكير قبل أن يرد :" هذا غريب... قمت بنفس الشئ مع والدها و نجح الأمر معه لم أفشل في شئ كهذا من قبل ولكن لم يفلح الأمر معها.."
" أمر محير" قال جين بهمس ثم نظر لي سيهون بعيون ضيقة بعد أن ستوعب ما قاله يكمل :" ماذا تقصد بقولك لم أفشل من قبل... هل فعلتها مع البشر سابقاً؟"
حمحم سيهون بتوتر يعبث بفروة رأسه يقول:"هذا ليس مهم الأن... لا تهتم أرجوك"
كان سيقول جين شيئاً ولكن صوت الممرضة لفث إنتباهه عندما قالت" من الجيد أن قطك أنقذك"
" هل صدقتها فعلا؟" قال سيهون بغير تصديق فرد عليه جين يشرح له :" لا إنها فقط تحاول أن تطمأنها فحسب.."
_"هاه... هكذا أذا... من حسن حظك أنها طفله صغيره لن يصدق أحد روايتها... "
أستند جين على الحائط الذي خلفه و عقد ذراعيه و هو يفكر بعمق قائل
_" و لكنها ليس طفلة عادية.. "_" ماذا تعني؟ أتقصد عندما لم يؤثر بها سحري؟ "
لم يرد جين عي سيهون و بقى ينظر إلي لونا بتمعن شديد يفكر بعمق و يحدث نفسه
[ لم ترني أتحول إلي قط رغم ذالك عرفت أن الرجل الذي أنقذها و قطها دودي نفس الشخص، كما أن قرين والدتها قامت بزيارتها و حذرتني من قرينة لونا و أنه على أن أعتني بها و أبقى بجوارها، كما أن رين تعرف أنني من الجن و لكنها أعتنت بي ولم تخف على أبنتها مني ، هل لونا تعرف أيضا أنني لست قط و إنما جان، و فوق ذالك سحر سيهون لم يؤثر بها رغم أنها بشريا عاديه هل هنالك لغز خلفها؟ سأعرفه عاجلا أو أجلا]
أنت تقرأ
ملاك حارس او جن عاشق «مكتملة»
Random"مرحباً يا ضيفنا الجديد أنا إسمي رين ولكن.. أخبرني رجاءً... ما الذي فعلته حتي يعاقبوك بهذه الطريقة.. آه... إن مجتمع الجان حقاً لا يحمل رحمة...." عندما يقع أحد أمراء الجن في حب طفلة بشرية سيسعى لإبادة كل شخص يقف بينهما حتي لو كان ذالك يعني نفية للموت...