في طريقي إليها

1.8K 221 17
                                    


.. 🔱.. BY MAHOSHA.. 🔱..

"بل قل لنكمل نقاشنا الذي لم يكتمل قبل 12 سنه..."

أخرج براكيس إبتسامة جانبيه بينما يرد:"أجل.... لو أكملنا نقاشنا لما ضيعنا كل هذا الوقت...."

:" ظننتك لن ترغب بحل الأزمة بعد الذي حدث في ذالك اليوم..."

نطر براكيس بتعجب إلي جين ثم قال :" كيف تقول ذالك.... لقد أرسلت لك 5 مرات بعدها لنتقابل مجددا ولكنك في كل مره كنت ترفض.."

ظهرت الصدمه علي ملامحه عندما بصق براكيس بكلامه الغير معقول.. هل راسله حقاً؟ ليس هذا فقط بل رد بالرفض؟ ما هذا الهراء منذ الصباح الباكر فقال بقوة يدافع عن نفسه

_" أنا لم أقراء رسائلك و كذالك لم أرد عليهم"

ضيق براكيس عينيه شكاً بينما يقول:" أنت لا تحاول الكذب صحيح؟ "

هل يهينه الأن؟ إشطاط جين غضباً و عيناه قدحت شرراً قد يقطع رأسه الأن ولكنه يريد من هذه الحرب الإنتهاء بسرعه لهذا سيطره علي نفسه مجددا ثم قال بهسهسه

_:" جلالة الملك براكيس من سيجرؤ على أن  يكذب داخل المعبد المقدس.... و أنا لم أستقبل أو أرد عليك، لك أن تصدق أو لا فأنا أرغب بالسلام أكثر منك"

يبدو كلامه منطقي من وجهة نظر براكيس فهده الحرب أتعبت شعبيهما بالتساوي، يوجد شئ مفقود بتأكيد

حاصر ذقنه المذبب بين أصابعه الطويله بينما يقول بصوت مفكر

_ :" ماذا يعني ذالك إذا..؟ إن لم يكن انت من ترد علي رسائلي فمن يكون؟ "

قبض جين يده غاضباً:" هنالك شخص يريد من هذه الحرب أن تستمر..."

_:" هل أفهم مما حدث أفهم أن من رتب لهذه الحروب... لم يفعل شئ هذه المره... بسبب سطوع القمر..؟"

_ :"أجل.. يبدو ذالك... فالقمر يحد من  قدراتنا.."

_ :" لهذا أستطاع طائري الوصول إليك مباشراً هذه المرة"

_" علينا معرفة من يكون هذا الشخص.."

رغم أن جين يعرفه نسبيا انه الشخص الذي كان سبب في موت رين و الذي أرسل الغراب للتجسس علي جين عن طريق سيهون

و كما أنه من تلاعب بعقل أيانكا و وضع الملك تحت تأثير التعاويذ و ليس هذا فقط بل جعل أياس والدة جين تقع تحت سيطرة السحر البشر و سبب بموتها...

غض جين شفتيه بغيض كاد أن يجرح نفسه :" فقط لو أعرف من يكون أقسم أنني سأرسله للجحيم.."

ملاك حارس او جن عاشق «مكتملة» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن