لقاء الأمراء

2K 187 21
                                    

.
.
.
🔱BY MAHOSHA 🔱
.
.

"أشتقت إليك.... أنت حقا قاسي القلب يا جين"

ربت جين علي ظهرها مبتسم ثم أبعدها عنه برفق يقول:"أهدئي قليلا... هل كنتِ بخير أثناء غيابي؟"

أقترب قنقع من سيهون و سأله بصوت منخفض:"هل هذه الفاتنة هي حبيبة جين؟"

_" أجل.... أنها أكتر شخص يحبه جين بيننا"

تقرب منه سيقم يسأل بفضول:"ماذا تعني؟"

إبتسم سيهون يعيد أنظاره نحو جين و تلك الفتاة التي بين ذراعيه يقول:"أنها أختي الصغيره سونا"

نظر سيقم لها بإعجاب و تشدق لديها وجه ساحر بالإضافة إلي جسدها الرقيق المثالي

علي خصرها العاري يري علامة علي هيئة طائر العنقاء فارد جناحيه بوضوح أنها علامة تملكها العائله المالكة فقط سبق و أن رئ العلامة علي كتف سيهون عندما قام بتمزيق ثيابه لأخراج الغراب و لابد أن جين يملكها أيضا هذه العلامة تثبث أنهم من مستوى أخر...

ثم أقترب سيهون من مطر يقول:"أنها نصف شيطان و نصف جان يمكنك رؤية قرونها الصغيره"

إبتسم مطر بفخر ليصرخ قائلاً :"أحقا ذالك؟"

_" أجل.. فأمها من قبيلة الشياطين أيضا... جميعنا لا نملك نفس الأم نملك نفس الأب فقط" أجاب سيهون

و فجاءه قفزت سونا نحو سيهون تعانقه بقوة تقول بعتاب:" سيهووووون... أخي العزيز... أشتقت لك "

ضحك سيهون يبادلها العناق فأخته تحب تعانقه كثيراً فقال بتذمر مصطنع:" لم أختفي سوى ساعات فقط لما قد تشتاقين لي "

قوست حاجبيها للأعلى و بوزت شفتيها ترد:" ولكنني حقا أشتقت لك يا أخي "

ثم إلتفتت للمجموعة الغرباء الذين أتو مع أخوتها فبتعدت عن سيهون تنظر لهم بتعجب تسأل:"و لكن من هؤلاء؟"

لف سيهون كتفيه حول أخته يرد:"أنهم عصابة جين"

_:" عصابه..!!!؟"

_" لقد أتو لمساعدتنا في حربنا" قال جين، فبتسمت بإشراق تهتف:" حقا؟؟!"

تقدم مطر أولا يقول بإحترام و صوت عالٍ:"سأعرفك عن نفسي أولا سيدتي أسمي مطر و أنا من قبيلة الشياطين"

_:" أوه.. من قبيلة ماما!!!"

_" صحيح عرفت لتوي أن أحد نسائنا تزوجت من ملك الجن"

ملاك حارس او جن عاشق «مكتملة» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن