الملكه و القادة السبعة

1.9K 171 13
                                    


.. 🔱.. BY MAHOSHA.. 🔱..

" يبدو أن الحرب لن تنتهي قريبا"

قال براكيس ذالك ثم أختفى تماماً... إلتفت جين إلي المرأة التي كانت السبب في تحطيم أماله الأخيرة فقال بصوت عالٍ:"ما الذي فعلته؟"

قفزت المرأة عليه و حضنته باكيا صارخة:"جين أيها الطفل الشقي أين كنت ظننتك مت حقا.."

_" حسناً فهمت خالتي و الأن إبتعدي أنتِ تخنقينني"

«ريماس» شقيقة أم جين و ثوأمتها الصغيرة تشبهها في كل شئ في التصرفات و مهارات إلا الشكل فكل واحده منهما لها شكلها الخاص يميزها فوالدة جين سوداء الشعر حمراء العينين شعرها قصير يصل طوله إلي نهاية رقبتها و بيضاء البشرة جين يشبه والدته كثيرا.....

ردت ريماس بصوت صاخب :"لا أستطيع الابتعاد..ماتزال رائحة أختي عليك أشتقت لك يا صغير..."

"لست صغيرا.. " رد جين بتذمر فبتعدت عنه ثم وضعت كوبت وجهه بين يديها تقول :"هل أنت بخير؟هل تأذيت"

_" لا أنا بخير... ولكن كيف عرفتي بمكاني؟"

خللت أصابعها تمشط شعرها الأحمر الطويل بينما تقول:" لقد رأيت مهرتك سايرا كانت تجري نحو مملكتنا هاربه من إحدي الأرانب التي كانت تلحق بها قمت بقتل ذالك الأرنب القبيح و أدخلنا سايرا للمملكة و إشتممت راحتك عليها تعلم جيدا أننا لدينا حاسة شم قوية فأنت مثلنا.. ثم خرجت للبحث عنك.. لم أصدق ما شممته في بادئ الأمر ولكنك حقيقي و حي أمامي"

_"هل تبعتي رائحتي؟"

_"صحيح"

بدون وعي عاد ليفكر ب لونه تلك اللحظة يذكر أنه تبع رائحتها عندما أنقذها.. نفس الشئ يحدث الأن.. دائماً ما تنجرف أفكاره لأي موقف صغير إلي لونا فقال بصوت مفكر  مسموع:"يا تري هل هيّ بخير؟"

_" لا تقلق فهي في أمان  الأن.. "ردت ريماس فور سماع سؤاله فقضب جين حاجبيه بتساؤل يقول:" من ؟ "

_" ألم تكن تسأل عن مهرتك؟"

_" هاه... أجل.... أجل.. كنت أفكر فيها" قال بإرتباك من الجيد أنها ظنته يقصد فرسه

_"تبدو شارد الذهن.... بالمناسبة قلت لي أنك كنت تتحدث مع براكيس.. عن ماذا الحديث؟"

_"كنت نتحدث عن سبب الحرب المفاجئ الذي أعلنه ضدنا .. ولكن بسبب إحداهن لم نتحدث أبدا و فشل الأمر.. " أنهى حديثه ينظر نحوها بنظرات قاتمة فبتسمت بإرتباك بعد أن علمت أنها بغبائها و تسرعها قد فوتت فرصة السلام فقالت معتدرة
" أنا حقاً أسفة.. كل ما فكرت به هو إنقاذك فحسب.. قام بإشعال الحرب فور خروجه من السجن فيما يفكر؟ "

ملاك حارس او جن عاشق «مكتملة» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن