.
.
.
.
🔱.. BY MAHOSHA.. 🔱
.
._ :"لووونا.....؟" صرخ جين بقوة قبل أن يخطو مسرعاً نحوها
"لونا؟ من لونا؟ تريث جين" صرخت ريماس تلحق تسترسل بقلق :"ما خطبك يا جين..؟"
وقف أمام لونا فرفعت رأسها لتنظر في عينيه و بقيت ساكته لا تتحدث ظلت مختبئة خلف الستارة تارك جزء من جسدها خارجاً فقط ثني جين قدميه لينزل لمسواها يواجهها وجه لي وجه....ثم قال بإبتسامه لطيفة:" مالذي تفعلينه هنا؟"
ولكنها لم ترد عليه إكتفت بالأبتسامه فقط... ظهرت ملامح الحزن علي وجه جين يهمس :"لقد فهمت"
ثم أمسك بكتف لونا يجذبها لصدره و يعانقها بشوق عميق و فجاءه تحولت إلي غبار ذهبي و تلاشت من بين ذراعيه فوقف جين مكسور القلب و الخاطر بالكاد يستطيع التماسك
كانت ريماس تراقبه من الخلف لم ترى شئ مما حدث و إلتفتت نحو كرضام ثم أخرجت ملامح غاضبه تقول بهسهسة:"هل وضعت جين في الوهم أيها الثعلب اللعين....؟"
«كرضام» خامس أقوى قائد بين القادة السبعه لديه رأس ثعلب بلون البرتقالي مع جسد رجل مفتول العضلات و قدمين و ذيل ثعلب و له عينان حمروان له أجنحه أيضا ولكنه مثل جين يمكنه إختفائه متى أراد
إقترب كرضام منهما حاشر يديه في جيوب بنطاله الشئ الوحيد الذي يرتديه ثم ضحك بخبث بينما يقول :"رغبت أن أساعده برؤية أكثر شئ يشتاق له توقعته سيرى أمه ولكنه صرخ يقول لونا.."
رفعت ريماس قبضتها القوية لتنزلها علي رأس كرضام تصرخ :"و من طلب مساعدتك؟"
أمسك رأسه يأن بالألم مخرج صوت ثعلب مجروح:"مؤلم"
" تستحق ذالك" قالت بغبض ثم إلتفتت نحو جين حيث يدير ظهره لها مطأطأ رأسه للأرض ثم رفع ذراعه ليمسح عينه بظاهر يده
أكان يبكي حقا؟ لم تجرؤ علي سؤاله عندنا أدار رأسه لهما و البرود سيد ملامحه فقال بهدوء :" لا بأس علمت منذ البداية أنه وهم فقط تمنيتها حقيقه.."
_" ماهي؟" سألت ريماس بفضول ظنته سيجيبها ولكنه قال:" لا تهتمى.... يجب أن أعود للقصر هنالك حرب يجب أن أنهيها و أعود إلي مكان الذي أتيت منه.."
_" مكان أتيت منه؟"
تجاهل جين سؤال خالته و خطى بأتجاه كرضام الذي لايزال يتألم ثم قال:" شكرا لك"
ثم خرج من المكان، إلتفت كرضام إلي ريماس يبتسم ببلاهه يقول:" أخبرتك أنني أساعده "
أنت تقرأ
ملاك حارس او جن عاشق «مكتملة»
De Todo"مرحباً يا ضيفنا الجديد أنا إسمي رين ولكن.. أخبرني رجاءً... ما الذي فعلته حتي يعاقبوك بهذه الطريقة.. آه... إن مجتمع الجان حقاً لا يحمل رحمة...." عندما يقع أحد أمراء الجن في حب طفلة بشرية سيسعى لإبادة كل شخص يقف بينهما حتي لو كان ذالك يعني نفية للموت...