البيدق

1.7K 235 3
                                    

.
.
.
.
🔱.. By Mahosha.. 🔱
.
" تمنيت أن كل ما قيل لي كذب" نبس سيهون بحسره و عيناه تحاكي ألم قد إجتاح كيانه، أمه خائنة!؟

إرتعش دقنها بإرتباك بينما تهمس بصوت مرتعش:"سيهون..... ماذا يعني ذالك؟ كيف؟"

تجاوزها ليقف بجوار جين ثم إستدار نحوها و نزلت دمعه علي خده
: "يجب أن أكون تحت تأثيرك مثل كل مره صحيح أمي؟ "

" ولكن... كيف..... كيف تعلم؟"

💥... قبل ساعة...💥

خرج سيهون من قاعة الاجتماع ثم إلتفت إلي جين يقول بتساؤل:"ألن تخرج..؟"

_"سأخرج بعد قليل، إذهب لترتاح فغذاً ينتظرنا يوم حافل "

_" حسناً"

خرج سيهون و أغلق الباب خلفه ولكن خيال أخيه جين عندما لمح نظرة حزينة في عينيه لا تفارقه، تلك النظرة التي أظهرها قبل أن يبدؤ بالإجتماع

"لا أستطيع تغاطي عما رآيته" قال بصوت حازم و خافث ثم عاد ليفتح الباب مجدداً فوجد جين علي وشك الخروج

"مابك؟" قال جين بتساؤل فذلف سيهون القاعه و أغلق الباب مجددا متجاهل وجود ريسم و ريماس و عيناه لم تبرح وجه جين فقال بنبرة قلقة:"أخي... أنا أعرفك جيداا... هل حدث شئ؟"

إرتبك جين بوضوح فلتفت للإتجاه الأخر يقول:"لم يحدث شئ.... أذهب لترتاح"

_"أنت تكذب"

إن كان جين فاشل في شئ فهو فاشل كبير في فن الكذب و سيهون تأكد الأن أن جين يحاول إخفاء شئ عنه

نظرت ريسم لي جين الذي بدت علي ملامحه الألم الذي يخفيه عن أخاه الصغير بينما يلتفت للإتجاه الآخر يخفي وجهه تقدمت خطوتين نحو سيهون شابكة ذراعيها الصغيرتين أمام صدرها تقول:"لقد وجدنا الخائن الذي في القصر بيننا"

رفع سيهون حاجبيه بغير تصديق ليهتف قائلاً:"حقا؟؟؟!! لما لم تخبرني يا جين"

بوزت ريسم شفتيها بطفوليه تقول:"لا أعلم لماذا يحاول إخفاء الأمر عنك ولكن ذالك الخائن يقوم بإستغلالك بدون أن تعلم"

قضب سيهون حاجبيه بدون فهم يرد :" و كيف ذالك؟ و من يكون؟"

إلتفت جين فوراً يقول بإنفعال مبالغ فيه:"هذا يكفي يا ريسم أصمتي.... سأعتقل الخائن إذهب أنت يا سيهون"

تجاهلت ريسم تحذير جين و أكملت حديثها مع سيهون:"إسم الخائن أيانكا"

" ريسم " صرخ جين بقوة يحاول إسكاتها ولكن فات الأوان علي ذالك

ملاك حارس او جن عاشق «مكتملة» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن