لقاء الأمراء الجزء الثاني

1.8K 168 6
                                    

.
.
.
.
🔱. BY MAHOSHA 🔱
.
.
.

"يحق لك معرفتي... أنا باركيس أمير و ولي عهد و الملك المستقبلي لي مملكة الضوئيون...
علمت انك هنا لهذا أتيت لأستقبالك شخصيا...
يا ولي عهد مملكة الجن..."


أبتسم جين لي باركيس بثقة كبيرة يرد:"و لماذا ولي العهد كلف نفسه المجئ إلي هنا كنت سأتي إليك علي كل حال.. "


ضحك براكيس بتعالي و وقار قبل أن يقول:" أنت حقا كما قيل لي عنك.."

_:" حقاً؟.. و مالذي سمعته عني..؟ "

_:" ماسمعته يكفي لقتلك هنا..."

تلبس جين الملامح الجاده مع إبتسامة متكبره و لاتزال سونا بين ذراعيه و متشيثة بعنقه.. هو قلق علي أخته في حالة تشابك مع العدو، ولكنه قال بصوت ثابت يخفي قلقه:" تبدو متحمس جدا للقتال حتي تأتي بنفسك إلي لتموت هنا.."

تنهد براكيس بحزن مزيف ثم قال:"أرغب بقتالك هنا و الأن ولكن للأسف قوانين الحرب لا تسمح لي بفعل ذالك خارج ميدان الحرب.. لم أتي إليك كل هذه المسافة لنتقاتل الأن.."

_:"مالذي أتي بك هنا إذا...؟" هذه المرة تدخلت سونا

نظر براكيس إلي سونا و هي متعلقة في رقبة جين..ثم قال بسخرية:"أووه لم الاحظ وجودك...."

قضبت سونا جبينها بغضب ثم قالت:" هل تسخر مني؟ أنت من أرسل تلك الأرانب أليس كذالك..؟ كنت تعلم أنني سأستعمل قدرتي لنصل إلي مملكة الجاثيون.."

_:" غير متوقع... فتاة ذكيه.. هذا صحيح ما كنت لأجدكم لولا تلك الأرانب الظريفة...."

تلك الأرانب يمكن وصفها بأي شئ إلاّ ظرافة هو يتلاعب بأعصابهما ببراعة، فرد جين:"كيف علمت بقدومنا هنا؟"

_:" هل ترغب بالتحقيق معي؟ لك ذالك.."

ضرب براكيس بجناحه الأيمن بقوة في الهواء لتتحرك الرياح حولهم فسقطت سونا من يد جين حاول جين اللحاق بها ولكن أمسك براكيس بشعر جين و طار به بعيدا ظل جين ينظر إلي سونا وهي تصرخ هاوية نحو الأرانب الشرسة و فجاءه وجد نفسه في مكان غريب واقفان فوق مياة البحر الراكده لا شئ حولهم سوى المحيط الأزرق....

_" أتركني أيها القذر.."زمجر جين غاضباً ليضرب براكيس علي ماعدته فبتعد الأخر نحوه يتلوى ألماً تارك جين حراً

" ماذا؟؟؟؟ ترغب بالموت هنا.. "هسهس جين بصوت هادء مميت عكس العاصفه الهوجاء التي تعصف داخله لايزال منظر أخته التي بقت وحيده هناك تلقى مصيرها بين عينيه و غضبه الشديد لا يمكن إطفائه الأن..

ملاك حارس او جن عاشق «مكتملة» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن