عدنا للمملكه أخير

2.2K 173 24
                                    

.
.
.
.
.
🔱.. BY MAHOSHA...🔱
.
.
.
.
.
.

" سحقاً.. كدت أن أرفع عليه تعويذه علم سيده بما أنوى فعله لهذا سبب حرق الغراب" قال دريان بصوت مهسهس غاضب ينظر للغبار الذي تلاشى بين يديه

نظر سيهون نحو جين بشك يقول:"لكن من يملك ضغينه ضدك يا أخي"

كان عقل جين يفكر بما قاله الغراب.. ما الذي يقصده بجعل سيهون الشاهد علي جريمته؟ هذا يعني أنه يعرف شئ؟ هل له علاقة بما حدث في ذالك اليوم؟.

نفض جين يديه أمام وجهه يبعد تلك الأفكار الذي ظهرت في عقله و قرر تجاهلها، فرد قائلاً"ليس ضدي فقط... بل ضد العائلة كلها لقد نجح في شب الحرب علي مملكتنا و قتل أخوتي الكبار و أظن أنه لن يهدء له بال  حتي يحقق إنتقامه"

" من يكون يا ترى؟" قال سيهون بتفكير هامس

"هدا غريب" قال دريان قبل أن ينزل للأرض فهو كان يحوم في الهواء فرد سيقم منتبه له:"ما الغريب؟"

وضع دريان أصابعه حول ذقنه يقول بتفكير:" هدا النوع من تعاويذ لا يجيدها سوي عشيرتنا.... كما تعلمون عشيرتنا فقط التي تعلمت و تعرف كيفية إلقاء التعاويذ"

_"ماذا ستفعل يا زعيم؟" قال مطر ينظر لي جين و تحولت جميع الأنظار له ينتظرون جوابه

" لما تستمرون بمنداته بالزعيم " صرخ سيهون بتساؤل فرد قنقع قائلاً:" من ينقذنا من الموت و سجن يصبح زعيمنا و الأقوي بيننا... أثبت الزعيم انه الأقوي"

" ولكن كيف و لماذا انقذتهم يا أخي؟ " قال سيهون بتعجب.. لم يخبره بذالك من قبل

" للنظر في الموضوع.... لقد حدث كل شئ عندما ألتقيت بكم يا رفاق" قال جين بنبرةحذرة فرد سيقم:"مامعني ذالك؟"

-"تتذكرون الساحره البشر الذين أحتجزوكم أليس كذالك؟"

داريان :" أجل"

_"أولئك السحره هم سبب موت أمي و كنت أبحث عنهم"

شهق سيهون بغير تصديق يصرخ:"ماذا؟؟!! هم سبب قتلها"

_" أجل... لقد قامو بإستدعائها و أجبارها علي قتل أحدهم و تكون خادمة خاضعة لهم لأنها ملكة الجان و أبي لم يفعل شئ حيال الأمر و هدا ما زاد من حالها سوء
كانت كلما تعود للقصر تكون منهكة و متعبة حتي ماتت أمام عيناي... قال أبي انه لا يقدر عليهم لأن لديهم سحر قوي و هم أقوياء للغاية و بإمكانهم إخضاع أي جني وكأنه كلب وفي لن يستطيع فعل شئ"
أنهي جين كلماته بصوت حاقد يتسحضر تلك الأيام المقيته و ذالك ظهر في عينيه المظلمتين فورا

ملاك حارس او جن عاشق «مكتملة» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن