الفصل الثاني

9.5K 738 64
                                    

الفصل الثاني من #أحببت_معقدة
بقلم #fatma_taha_sultan
_______

اذكروا الله

_______

نظرت لها عمتها في قلقٍ:

- سمعتي أيه يا هدير بس ده ....

قاطعتها هدير بِوَجَعٍ فهي كَاَلْطَيْرِ اَلْمَجْروحِ، وكأن والدها انجبها ليُتْعِسها فقط

- من يوم ما أمي ماتت وأنا عارفة ان بابا اتجوز بس عمري ما اتوقعت اني طيش شباب في حياته واختيار غلط مش محتاجه أنك تكدبي عليا أنا أملي في كل حاجه في الدنيا اندفن مع امي، أنا يتيمه الأب والأم من لما مجاش يشوفني ولو كان بعت الفلوس اللي اصرف فيها متخلصش العمر كله أنا برضو عمري ما كنت هعتبر انه ابويا.

أردفت هَاجَرَ بِحُزْنٍ شديد اَنْ تَكُونُ السّبب فِي حُزْنِها فَهِيَ أخر شخص قد يُفَكر في حُزْنِهَا فهي اعتبرتها ابنتها حَقًّا:

- هدير افهمي بس ..

حسني حاول ان يَهْدَأُ الوضع هاتفًا:

-عمتك عملت كل ده علشانك.

قالت هدير متجاهلة الحديث في هذا الأمر حتي تَتَغَلَّبُ علي تلك الدَّمعَة التي تُهدد بالسقوط فهي اَبَتْ أن تبكي عمن لم يهتم بها يَوْمًا....

- أنا جبت 85 في المية يا عمتو.

قالت هدير كلماتها وتوجهت إلى غرفتها لَعَلَّهَا تنفرد بِهُمُومِهَا وَوَحْدَتِهَا وَتبكي علي والدها الذي يتعمد كسرها....

_________________________________________

في غرفة هدير، غَرِقْتْ فِي نوَبِهِ مِنْ الْبُكَاءِ فهي تَدَّعي القوة ولكنها لا تمتلك منها شيئا أمام نفسها، ولكن لتُحفظ هذا التاريخ أيضا فهذا هو اليوم الثاني التي علمت أنها ليست من ضمن اختياراته بل هي اختيارات قديمة قد نَّساها ونَدَمَ عليها....

قاطع شرودها وحُزْنُهَا حينما وجدت من يَقْذِفُ أحجار على باب شرفتها الخشبي ليقطع خَلْوَتُها مَعَ نَفْسِهَا؛ فقامت ومسحت دموعها ثم فتحت الشرفة لتجد قاسم يمسك بيده حجر أخر ويكاد يقذفها به في وجهها فهو لم يرى خُروجها، وينظر في الناحية الآخرى......

فحينما صعد إلى بيتها وجد حسني ألقى التحية عليهم وتحجج بأي شيء وهبط، فهو لا يشعر مع حسني بالارتياح الكافِي رُبما هو شُعُورٌ مُتبادل بينهم...

قاسم في الرابعة والعشرين من عُمره يعمل في الصباح في شركة أدوية، خريج من كلية العلوم منذ عام تقريبا وفي المساء يقف في إحدى الصيدليات مع صديقه ثلاث أيام في الأسبوع فقط، وباقي الأسبوع يساعد والده أحيانا أو يذهب في حملات التنية البشرية والندوات المختلفة التي تقام لتوعيه الناس فهو شَغُوفٌ جِدًّا بالنشاطات وتكوين العلاقات الاجتماعية.....

أحببت معقدة / كاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن