الفصل الثامن من #أحببت_معقدة
بقلم #fatma_taha_sultan__________
اذكروا الله
_________#هدير
كُنْت مُتَأَكِّدَةٌ إنَّنِي سَأجِدٌ الْأَمَانُ فِي حضنك الذي لم أَجِدْهُ فِي بَيْتِي..
_________________
في شهر مارس عام 2016
أنغمست هدير في تلك الحسابات التي تعيش بها كشخصية أخرى باسماء مستعارة فهي تحاول أن تتحدث مع الناس دون خجل ظننا منها أن خجلها سبب عُقدتها في الحياة...
ربما كانت قد تركت تلك الحسابات لفترة ولكنها عادت لها حينما اختفت سارة قليلًا بسبب انشغالها في زفاف أخيها الذي قرر أخيرا الزواج في البلدة
كانت هدير في هذا اليوم تبحث عن أي شيء في (الفيس بوك) لعلها تستطيع إكتشاف شيء جديد يشغل وقتها فدخلت علي صفحة ما بالخطأ الذي قد يحدث مع أي شخص....
ظهرت لها مقاطع ومناظر لم تتخيلها في حياتها، كانت تظن أن تلك الاشياء مُحرمة أو ان هذا الشيء يكون في تلك المواقع الاباحية التي ليست متوفرة أو يعلمها الجميع لم تتخيل أن هذا الشيء انتشر في الصفحات العادية التي من الممكن أن تأتي وتظهر أمامها....
هل تصبح العلاقات الخاصة بين الرجل و المرأة حينما يجمعهم الزواج أو حتى وان كان ذلك الشي بغير زواج...
هل تُصور في أي حالة؟أستنكرت هدير المشهد تمامًا حتي أنها خجلت وشعرت بالتقزز ولكن هذه المرة دفعها فضولها لتتابع بعض التعليقات التي تركها بعض الاشخاص، كانت متعجبة من كمية الأشخاص الذين قد تركوا بعض التعليقات علي شيء كهذا....
كانت من الممكن أن تقل دهشتها إذا وجدت أن هذ المقاطع في صفحه غير عربية.....
لكن تلك التعليقات كانت غريبة، بها مصطلحات لم تفهمها لتقابل تعليقات أخرى تشرح مفهوم مختلف تمامًا عن المتعة على حد زعمهم...
أغلقت كل شيء حتى أنها كانت علي وشك أن تفرغ ما في جوفها ولكنها تحاملت حتى لا تقلق عمتها عبثًا
لا تتخيل أنها قد وجدت هذا الكم من البشر لا يخجلون مما يكتبون، تعلم انها بالتأكيد ليست هذه الحسابات الرسمية لهم....
ولكن هل من الممكن أن من يكتب تلك الكلمات شخص جيد؟؟ فكيف تنتشر الفاحشة بهذا الشكل فالوقت الذي انتشر به النور الوعي على الأقل....
أنت تقرأ
أحببت معقدة / كاملة
Romanceتنوية الرواية موجودة كاملة في الحساب بتاعي وبدأت شهر فبراير وخلصت في ابريل ٢٠٢٠ بس وجدت أخطاء املائية وفي الأسلوب ولان فكرتها عزيزة عليا حبيت اكتبها بشكل افضل للعلم مش هيختلف حاجة في الاحداث كل ما هو هيختلف اجزاء الحوار اللي أدت للملل مع تعديل ال...