Chap : 26

5 2 9
                                    

خرجو بجوج و غادرو المركز ... كل طلع فسيارتو و زاد ... يامن وصل للحي حط اللوطو و هو غادي لدارو ... وقف عند باب دار ابراهيم ... دق فالباب شوية خرج عندو إبراهيم ...

يامن : سي إبراهيم لباس ؟

إبراهيم : الحمد لله ... كيف داير مع شي خدمة

يامن : هاحنا ... " بدون مقدمات " رجعات جولان ؟

إبراهيم : " مستغرب من سؤالو عليها " لا مزال

يامن : بنتك خرجات فديك الحالة ... و داها هداك مزال مامزوج بيها ما والو ... نتا عندك عادي ... مرتاح !

إبراهيم : " مارضاش " هادشي ماكيخصكش ... الله يمسيك على خير

سد عليه الباب فوجو ... دوز يامن يدو على عنقو كيصبر فراسو ... كن مكان باها و راجل كبر منو ... كان يبرد فيه أعصابو ... نعل الشيطان و دخل لدارهم ...

 

☀ يوم جديد ...

فتحات جولان عنيها حيدات عليها لغطا و ناضت ... دخلات للحمام غسلات وجها و خرجات ... دايزة من جنب الشرفة و هي تسمع شي صوت ... وقفات قدام لباب ديال الزاج و هي تحلو ... بانت ليها سمية هازة عصا ديال العود و كضرب على عروش الشجر الي ضاير بالدار حتى كيطيح الثلج ... بقات مراقبها كيف كضرب و تضحك بوحدها ... ضورات وجها و هي تلمح سيارتو جاية ... بان ليها نازل لابس مونطو أسود طويل و مطلع الكول ...

سد رئبال باب اللوطو و ضار كيشوف فسمية ... تم داخل و هو يهز عنيه فالشرفة ... بانت ليه واقفة كتشوف فيه ... دخل و طلع عندها لفوق حل لباب و دخل ...

رئبال : مزال مافطرتي ؟

جولان : " ضارت عندو و حركات راسها بلا "

رئبال : يالاه هبطي تفطري ... غاديين لواحد لبلاصة " قبل ما يخرج " لبسي شي حاجة سخونة

هبط لقا سمية حطات لفطور ... شوية هبطات جولان لابسة مونطو گرونة و مدورة شال على عنقها و دايرة گرة على راسها ... چلسات حتى فطرات و رئبال كيشرب قهوتو و مراقبها ... كيف كملات ناضو خرجو ... ركبو فسيارتو غاديين فصمت ... بعد مدة وصلو لواحد لبلاصة كيتزلجو فيها الناس ... مكانتش عامرة بزاف فيها غير بعض السياح من هواة التزلج ... نزل و ضار حل ليها لباب ... شد فيدها حينت الأرض كانت كتزلق ...

هزات جولان عنيها فالهضبة الي نازلين معها المتزلجين ... بقات كتشوف فيهم حتى مشات ليها رجلها ... بسرعة شدها رئبال من خصرها حتى رجعات توازنها ... هزات فيه عنيها كترمش فيهم بسرعة ... مد يدو طلع ليها الطاقية الي هبطات ليها على عنيها ...

       🔥 لماذا أنا 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن