chap :8

8 3 0
                                    

 يوم جديد 🌺

فاقت جولان على صوت المنبه ... زيرات على عنيها بانزعاج و لاحت يدها خدات الفون ... سكتاتو حالة عين و سادة عين ... رجعات غمضات عنيها و مشات ... شوية فتحاتهم علي الجهد و ناضت قافزة ... هزات لفون طلات عليه لقات دازت نص ساعة ... ناضت كتجري خرجات لطواليت ...

دارت روتينها الصباحي مستعجلة كيف ديما ... لبسات حوايجها و هزات كتوبها ... شافت فلبيسي الي خلات محلول ... تذكرات الليلة الماضية الي كانت سهرانة و هي كتكتب ... منعسات حتال 4 ديال الصباح ... سداتو و دارتو فحقيبتها بغات تديه معها ... لبسات سبرديلتها عند لباب و هبطات ...

كيف العادة لقات مها حاطة لفطور فالطبلة ... مكانش باها باستها و بغات تمشي ...

 

حفيضة : فين غادية ... جلسي تفطري

جولان : مشا عليا الحال ا ماما

حفيضة : نتي الي سهرانة حتال لآش من وقيتة ... مقابلة المشقوف و نتي داخلة مع 8:00 ... كيف غادي ديري تفيقي بكري !

جولان : ماكنتش مقابلة المشقوف ... كنت كنكتب

حفيضة : واخة هكاك ... متسهريش راه غتمرضي فصحتك هي الأولى

جولان : صافي مباقيش نعاود " هزات كاس ديال القهوة " غنشرب غير هادا

 

شربات لكاس بالواقفية ... مدات ليها مها لفلوس كيف ديما ... هزات جولان حقيبتها و خرجات ... غادة كتزرب فمشيتها حتا وصلات لبلاكة ... كيف وقفات جا الطوبيس و طلعات ... وصلات لافاك و دخلات لحصصها ...

 

وصلات ديك 4 ديال العشية ... خرجات جولان غادة باش تركب ... شافت طريق الشارع طويلة ... قالت الدريبة مختاصرة دوز منها و فيها نيت الظل ... تمات غادة مع الدريبة الي كانت شبه خاوية ... شوية سمعات حس شي موطور من وراها ... مهتاماتش و كملات على طريقها ... ماحسات حتا تنطرات الحقيبة من ظهرها بالجهد ... بحر الجرة جات طايحة اللور ...

هزات عنيها لقات واحد واقف عند رجليها و فيديه شكارتها ... شوية وقف حداه لاخر بالموطور ... ركب داك الي نطر ليها حقيبتها و زادو ... مع الصدمة و الخلعة بقات غير كتشوف ... منين استوعبات بلي تسرقات ...

ناضت كتجري من وراهم و كتغوت ... خرجات من الدريبة بانو ليها غاديين فالشانطي ... تحجرو الدموع فعنيها و هي كتشوفهم كيبعدو ... حسات بموطور داز من حداها زاف حتا طار شعرها ... بقات متبعاه بعنيها و الدمعة هابطة ليها على خدها ...

       🔥 لماذا أنا 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن