Chap: 19 " 🔥محاولة إغتصاب 🔥

7 2 7
                                    

جولان : " حركات راسها بآه " شكرا

رئبال : واجدة ؟

جولان : اممم

شافتو باقي واقف كيتسنا فيها تحرك ... لقات نضرة أخيرة على الغرفة و سدات لباب ... تحركات غادة و حاسة بشعور غريب ... هاد المكان مادوزاتش فيه وقت طويل ... لكن شهد على تغيير كبير فحياتها ... واخة فالأول ماتقبلاتش دير العملية و كان مكوتها فهاد الدار بزز عليها ... إلا أنها مسخاتش تمشي منو ...

فعلا كان أنسب مكان لاسترجاع راحتها و نفسها ... و عارفة أنو هو لاعب دور كبير فهادشي ... رجعو ليها كلمات زينب فاش تسائلات علاش باغي يساعدها لهاد الدرجة ... هو ماشي مجبر يدير هادشي كولو ... إذن شنو السبب الحقيقي ...

نازلة مع الدرج و حاسة بيه من وراها ... حاسة بلي مابقاش داك جو الغرابة الي كان بيناتهم ... واخة أحاديثهم قصيرة و كتكون محصورة فموضوع الخدمة او فالي وقع مؤخرا ... لكن شي حاجة تغيرات ... استرجعات طريقة معاملتو ليها قبل و حاليا ... حركات راسها بمعنى فشنو كنفكر أنا ... أكيد هضرة زينب خربقات ليا راسي ...

هادشي فاش كانت كتفكر و هي خارجة من الدار ... بانت ليها زينب واقفة هي و إلياس جنب السيارات ... قبل مايوصلو لعندهم تلفتات شافت جهة الإسطبل ... رئبال لاحظ فين كتشوف فاتها و هو غادي تكلم ...

رئبال : عندك ربع ساعة متعطليش

 

بقات واقفة كتشوف فيه غادي جهة السيارات ... غير فهمات شنو قصد و هي تبتاسم ... شيرات لزينب و مشات بخطوات مسرعة فاتجاه الإسطبل ... تبعاتها زينب دخلات و لقاتها واقفة عند ثاندر ...

جولان : " حطات يدها عليه " عارفة مغاديش نشوفك مرة أخرى ... داكشي باش جيت نودعك " حطات راسها على راسو " ثاندر غنتوحشك بزاف

زينب : كتقطعي فالقلب ... دغيا ربيتي الكبدة على العاود ... و قولي لمولاه يعطيه ليك ... محال واش يعزو فيك

جولان : " شافت فيها " ممكن تسكتي شوية !

زينب : هاهيا ساكتة " شافت فيدها " شنو داكشي هازة ... شكون عطاه ليك ؟

جولان : نضاضر عطاهم ليا

زينب : " صغرات عنيها " موسيو العثماني عطاك نضاضر ... هممم " خطفاتهم ليها من يدها " أري نشوف

حلاتهم زينب كتقلب فيهم ... شكلهم عادي مابيناش عليهم غاليين ... بدات كتبجگ فمها و هزات عنيها فجولان ...

       🔥 لماذا أنا 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن