Chap :3 🔥🖤خطايا بمسمى الحب🔥

25 2 9
                                    

دوز يدو على شعرها و قاد ليها النظارات ... شد فيدها و تمشاو رجعو خارجين للشارع ... مشاو للمطعم الي كانو فيه خدا الدراجة ديالو ... قاد ليها لكاسك الصغير فوق راسها ... دار ديالو الي كيغطي الوجه كولو طلع و ركبات من وراه ... زاد مكسيري و هي معنقة خصرو و حاطة راسها على ظهرو ...

سادة عنيها و كلما تذكرات قبلتهم كيلعبو ليها لفراشات فمعدتها ... جابر كيف قرب لحومتها وقف ... نزلات رباب حيدات لكاسك و مداتو ليه ...

رباب : كنتي باغي تقول ليا شي حاجة ... شنو هي ؟

جابر : من بعد ... دابة سيري للدار

رباب : حنا فالعطلة ... مغانقدرش نشوفك كيف أيام الدراسة

جابر : وقتما كان عندك وقت ... اتاصلي بيا

رباب : " حركات راسها بآه "

جابر : غنتوحشك

رباب : حتا انا

 

دارت ليه باي بيدها و تحركات مبعدة عليه ... سمعات صوت الدراجة دارت كتشوف فيه غادي كيبعد ... دخلات للحومة غادة مكتهضر مع حد ... حتا من الجيران و بناتهم مكتهضرش معاهم ... علاقتها بيهم حدها السلام بعد المرات ... جبدات الساروت حلات الباب و دخلات ...

عارفة حتا حد مكاين فالدار ... والديها مكيجيو حتا الليل كيف ديما ... لهذا كتلاقى بجابر معضم الوقت بالنهار... لأن الخروج بالليل ممنوع عليها ... طلعات لبيتها حيدات حوايجها و چلسات جنب نافذتها ... سارحة فأفكارها المعتادة الي أغلبها على مستقبلها مع حبيبها ....

 

مرو عدة أيام الي غاب فيهم حس جابر ... كتاصل بيه فهاتف الدار و مكيجاوبش او كيجاب غير عمو الي عايش معاه ... هو يتيم الأبوين و كبر فمنزل عمو الي كبرو بحال ولدو ... كان مزاج رباب هاد المدة كلها مكفس ... حاسة بروحها غاتطلع و هي معندها حتا خبر عليه و معارفاش فين تسول أو تقلب ...

سادة عليها بيتها و كتفوت معضم وجبات الأكل ... والديها حسو بلي شي حاجة بيها و رغم محاولتهم يعرفو مالها ... كانت كتحجج بلي فقط عيانة و ماعندها خاطر ...

 

كانت 7 ديال لعشية ... رباب متكيا فناموسيتها ناعسة على ظهرها و حالة عنيها كتحدق فالسقف ... تسمع صوت الهاتف لكنها متحركاتش ... فهاد الأيام وقتما صونا كان تجري تجاوب على أمل يكون هو ... لكن كتوخر بخيبة أمل ... تجاهلات رنين الهاتف حتا قطع ... شوية رجع كيصوني سدات عنيها مزيرة عليهم و و ناضت ...

       🔥 لماذا أنا 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن