Chap:14

5 1 10
                                    

خرجات و هي كتشكر فيه و تعاود ... غادة و كتشوف فالشيك لفرحة و الدموع فعنيها ... شافت باب المصعد بغا يتسد و هي تزرب و دخلات بسرعة ... شافت شخص واقف لابس بدلة ... هزات عنيها و هي تلقاه رئبال ...

قالت السلام حدرات راسها و وقفات بعيد عليه ... ماعرفات كيف تصرف فحضورو ... بقات كتهضر مع راسها واش تقول شي حاجة و لا تبقا ساكتة ... و هي ساهية فلت ليها الشيك من يدها و طاح عند رجلين رئبال ... غير مبقاتش حسات بيه و هي توگض ... هبطات راسها كتقلب عليه شافتو عند رجليه ... و هي تقرب عندو و قرضات حتا هزاتو على خاطرها و وقفات ...

كانت واقفة قريبة منو عاطياه بجنب ... شعرها عند نيفو ... للحظة سد عنيه و هو كيستنشق هاد الرائحة الي تغلغلات مع نيفو ...

جولان الشيك دا ليها عقلها ... بقات حتا طواتو على خاطرها و خشاتو فجيب السروال ... عاد ردات لبال لراسها فين واقفة ... دورات وجها شافت القرب الي بيناتهم و هي ترجع باللور و وجها تزنگ ...

جولان : س س سمحليا

حسات بالسخونية طالعة معها ... خاصة الشوفة الي دار فيها ... كحزات جنب و جبدات كلينيكس دوزاتو على وجها و رجعاتو لجيب ... بدات كضرب برجلها من التوثر ... شاف رئبال فرجلها الي مزگاتش ... ضار شاف فيها و بدا كيقرب عندها ... لمحاتو كيقرب و هي ترجع باللور حتا حبستها لحديدة ...

 

وقف رئبال قريب ليها بزاف و عنيه فعنيها ... حتا بدات كترمشهم بسرعة ... هز يدو غادي بيها عند وجها ... حسات بصباعو لمسو جبهتها و هي تسد عنيها مزيرة عليهم ...

رئبال : مخرجاش

حلات عنيها و هي تشوف بين صباعو طريف صغير من كلينيكس ... عاد فهمات لبلان أنو بقا لاصق فجبهتها ... حسات بخدودها غيطرطقو بالسخونية من الإحراج ... دورات راسها شافت المصعد محلول ... كيف بعد رئبال عليها و هي تكعط ... غادة كتجري و تعاير فراسها حتا خرجات من الشركة ... بعدات بشحال عاد تفكرات خاصها تاخد طاكسي ...

 

چالس بهاء فالمكتب و قدامو لبيسي ... كيشوف فالكاميرا الي فالمصعد ... شاف شنو وقع منين دخلات جولان للمصعد حتا خرجات كتجري ... خبط لبيسي سدو بعصبية ... و وجهو رجع حمرررر و صدرو كيطلع و يهبط ... ملامحو كلها غضب عكس كيف كيكون أغلب الوقت ...

 

شدات جولان الطاكسي للدار ... غادة فالطريق و كتفكر فالتصرف الي دار رئبال ... و كيف تلبكات و بقات جامدة ... استغربات من راسها علاش بقات بدون حراك ... كأنها تشللات تحت تأثير نضراتو ... غوبشات غير راضية على شنو دار حتا لو مكان قاصد فيها والو ... بقات كتأكد لراسها متبقاش تصرف كيف البلهاء قدامو ... علاه شكون اكون هو بالسلامة ...

       🔥 لماذا أنا 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن