Chap: 6

12 3 2
                                    

حتا لقات عمل فمطبعة ...

كتخدم من الصباح للربعة ... و كتاخد مبلغ بالكاد كيغطي مصاريفهم ... كتجي للدار عيانة كتجيب ولدها تقاد ليه مياكل و تنعس ... و هكذا مرت السنوات الخمس عند رباب ...

 

فاقت من النعاس كانت 9 ديال الليل ... ناضت خرجات بان ليها إيليا ناعس فلرض ... هزاتو و هو يحل عنيه دخلاتو لبيت ... حطاتو فوق الناموسية و چلسات حداه ... إيليا ضار على جنبو عاطيها بالظهر ... بقات كتشوف فيه و مدات يدها للوسادة الي حدا راسو ... هزاتها فيدها الي كانت كترجف ... تلفت عندها إيليا عنيه نص مسدودين ...

إيليا : ماما ... مغاديش تحطي ليا المخدة على وجهي ياك ... حينت كتخنقني

رباب : " نزلات دمعة من عنيها و حركات راسها بلا " لا مغاديش نديرها ليك ... غير نعس

ابتاسم ليها و رجع تكا على جنبو و سد عنيه ... ناضت من حداه و هزات شي حاجة من لمجر و خرجات من لبيت ... مشات لكوزينة عمرات كاس ديال لما ... حلات لقرعة خوات 4 الحبات فيدها ... لاحتهم فمها و تبعاتهم لما ...

 

🍀 يوم جديد 🍀

ناضت رباب على صوت المنبه ... فيقات إيليا داتو غسلات ليه وجهو و بدلات ليه حوايجو ... مشطات ليه شعرو و هي كتشوف فعنيه الي نابعة منهم البرائة ... فكرها فنفسها شحال هادا و فطفولتها ... ساست عليها هاد و كملات ليه ...

مشات جابت كاس ديال لحليب مداتو ليه ... شربو بدون مايعارض واخة مكيحملوش ... مشات لبسات حوايجها شدات فيه و خرجو ...

وصلاتو للمدرسة و توجهات لخدمتها ... دوزات النهار كيف باقي الأيام ... وصلات 4 و هي تخرج ... مشات لأحد المنتزهات جلسات فكرسي كتشوف فالدراري الصغار كيلعبو ... بان ليها ثنائي مرا و راجل مع ولدهم ... ضحكهم واصل لعندها و هما كيلعبو معاه ... زيرات على يديها و ناضت ...

بقات كتمشا على رجليها حتا قربات 5 و هي توجه لمدرسة إيليا ... تحل لباب و خرجو الأطفال كيجريو ... إيليا خارج كيتمشا بشوية عليه ... غير هز عنيه شافها واقفة بعيد ... ابتاسم و مشا عندها كيجري ... تلاح عليها عنقها من خصرها ...

 

إيليا : ماما جيتي ليا

رباب : نمشيو لبحر ؟

إيليا : " بفرحة " آه آه ... بغيت نمشي للبحر

شد فيدها و الفرحة مقداه ... خداو طاكسي للكورنيش ... كيف هبطات رباب ضرب فيها الهواء ديال لبحر ... هبطات ولدها و تمو غاديين فلاكوط ... طلق منها إيليا حيد حقيبتو و مدها ليها ... و مشا كيجري دخل للرملة و الضحكة مفارقاتوش ... رباب جلسات مقابلة مع لبحر ساهية ... و ولدها كيلعب جنبها ...

       🔥 لماذا أنا 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن