أعتذر هذا هو الفصل الثاني لقد وقع خطئ ، 😌😌🤗😥 الفصل 1 هو التالي و شكرا❤️❤️😘
استيقظت..... احست انها تنام على شيء طري....حاولت النهوظ لكن شعرت بالصداع. فتحت عينيها ليستقبلها ضوء غروب الشمس..... في غرفة بيضاء بالكامل ... لقد كانت في المستشفى .... كان رأسها مقطبا بشاش أبيض هي و قدمها و يبدو ان وجهها تم معالجته..... فتح باب الغرفة، كانت إمرأة ترتدي مؤزرا أبيض ما ان رأتنها حتى ابتسمت و قالت :" جيد انك قد استيقظت، ايتها الظريفة . لا تقلقي أنت بخير الآن ، سأنادي الطبيب الآن انتظريني ." قالت هذا و غادرت بقيت فاسيليا ضائعة في افكارها . سيسألونها عن والداها و من أين هي و اسمها و عمرها ماذا ستجيب .؟ انه زمن مختلف لا تعرف أين كانت تعيش لبد ان رودولفس قد غير مكانه أو حدث له شيء .... لقد كانت تشعر بالضياع و الرهبة .....انها أول مرة اشعر بهذا الشعور منذ ولادتها مرة أخرى.... دخلت الممرضة و خلفها الطبيب .....
(حوار بين الطبيب و فاسيليا)
_"مرحبا ايتها الليدي الصغيرة ، كيف تشعرين؟"
_" صمت"
_" حسنا ما اسمك و من هي عائلتك؟"
_" .......أسمي.....أسمي...أسمي...... لا.....لا ....اعرف....."
صدمة
_"إلا تتذكرين أي شيء"
_"لا......اشعر بالفراغ...من أنا.........أنا....أنا...... لا أتذكر ."
_"اهدئي لا بأس، لا بأس لا تبكي يا صغيرتي ، توقفي عن البكاء كل شيء بخير ، اهدئي ..... ارجوك سامنثا احظري حقنة مهدئ لها ...بسرعة.......لا بأس كل شيء بخير..."
كانت فاسيليا تتظاهر بأنها فقدت ذاكرتها وتتصنع البكاء و الاهتياج ، كانت الممرضة قد ذهبت و عادت مع حقنة ، قام الطبيب بحقنها بمهدئ ، حيث شعرت فاسيليا بالارتخاء و غابت عن الوعي.....
استيقظت فاسيليا في اليوم الموالي وهي تشعر بالخدر في كل شبر من جسدها و عقلها ، بقيت لحظات تسترجع ما حدث، كانت قد خططت لتتظاهر بفقدان الذاكرة في الوقت الحالي لكونها لا تملك اجابات مناسبة لهم بما أن رأسها قد اصيب و لقد شاهدت فيما مضى افلاما حول فقدان الذاكرة وكيف كان يتصرف المصاب ، لقد كانت ممثلة ماكرة للغاية..... دخلت الممرضة فجأة عليها ، " هه لقد استيقظت ، هل انت جائعة ؟؟" فأومأت فاسيليا فهي جائعة جدا .....احضرت الممرضة لها كأسا من الحليب و كعكة برتقال لذيذة .... أتى الطبيب فيما بعد وفحصها أتى بعدها شرطيان سألاها عدة أسألة ترددت فاسيليا في الإجابة حتى لا تثير شكوكهما ، وقد استنتج الطبيب انها قد فقدت ذاكرتها بصفة جزئية أي ان بإمكانها التذكر قريبا .... أتى الى المستشفى عدة اهالي قد فقدوا اطفالهم وهم بمثل مواصفاتها ، شعرت فاسيليا بالانقباض بسبب جعل تلك العائلات تشعر بالامل ثم يخيب ضنهم ،
اعتذرت منهم و دعت ان يجدوا أطفالهم سالمين معافينلقد مرت الايام الى ان شفيت فاسيليا بالكامل وقد أصبح اسمها من فاسيليا ريدل الى فاسيليا ادريانا نوفا طبعا هي من اختارته احتفضت باسمها الأول و غيرت البقية ، فهي قد طلبت من الممرضين ان تختار اسمها الجديد من الانترنت ، ففاسيليا يعني الملكة و ادرينا يرمز للقدر أما نوفا فيعني الجديد أي ان اسمها يعني " ملكة القدر الجديد" لقي الأمر استحسانا من الممرضين وقد عرف الممرضون عمرها الحقيقي من خلال ورقة كانت في جيب سترتها مكتوب عليها :" عيد ميلاد سعيد ،مبارك عمر السبعة سنوات "
أنت تقرأ
هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1
Fanfictionمحبي عالم هاري بوتر ❤️❤️❤️❤️😶هذه القصة لا تتحدث عن نفس احداث قصة مسرحية ج ك رولينغ الطفل الملعون، بل مختلفة . تتحدث عن فتاة إنتقلت إلى عالم هاري بوتر بعد حادث لتصبح رضيعة ... ابنة اللورد فولدومورت .... لتبدأ قصتها في محاولة لتفادي تحقق النبوءة...