فصل25: كويدتش(2)

344 46 14
                                    





«وها قد بدأت المباراة !!!!!..... هاهي الكرة لصالح منزل السليذرين في متناول مطاردتنا الشهيرة إلينا ليسترانج ، هاهم فريق الجريفندور يحاولون إفتكاك الكرة منهااا... أوووووب.. و ياااا سلام ٱنظروا كيف تراوغهم بسلاسة !!!!! و هاهي تتقدم نحو الأمام بقوة فائقة!!! نحو الحلقات لتسجل الهدف ، ها هي تتقدم و تتقدم ، إنهم يحاولون منعها وااااااااااااا ، هداااااافففففف لصاااااالح السليذرين في أول دقائق من المباراااة ...." لينطلق التهليل و التصفيق من تلامذة السليذرين و الإنزعاج من الجريفندور .

« أحسنت ليستراااانج أحسنت !!!! أول هدف !! أول عشر نقاط لصالح السليذرين!! لم يستطع حارس الجريفندورز" وود" ( اللقب وود) التصدي لهذا التصويب الماهر!!!!! ......... و ها نحن نعوووود للمباراة من جديد و هذه المرة الكرة لصالح الجريفندور ....هاهي روكسان ويزلي تتقدم بثبات نحو الحلقات لتحاول ليسترانج إمساك الكرة فتقوم ويزلي بتمرير الكرة و ....... ٱووووه ها هو فريق السليذرين يستعيد الكرة ... يا لها من شقلبة رائعة جرينجراس !!! ..... و ها هم ينطلقون من جديد !!!! ..... جرينجراس في طريقه نحو الحلقات .... ٱوووو..... كانت كرة البلادجر وشيكة يا جرينجراس ، حظا أوفر لك بوتر ، حاول مرة أخرى!!!"

(بوتر ، هو جايمس بوتر و هو ضارب فريق الجريفندور هو من يضرب البلادجر نحو خصمه )

فضحك السليذرين منهم أدريانا .

ماغونغال:"نوت!"

نوت:«أعتذر حضرة المديرة !!!..... لنذهب نحو باحثينا ....... دومينيك ويزلي من الجريفندور و روديون راول من فريق السليذرين ، هذا عامه الأخير في هوجوورتس و آخر موسم له أيضا في الكويدتش نتمنى له الحظ ..... على ما يبدو لا يوجد خبر عن الكرة الصغيرة الذهبية ..... لا يبدو أن أيان منهما قد رآها ...... أوووووه و هاهو فريق السليذرين يسجل هدفه الثاني ، أحسنت ليستراااانج !!! هذه هي فتاتي !!!!! كم هي رائعة و جميلة !! أنا مغرم بهذه الفتاة الرائعة!»

بروفيسور ستورم:" نوت!"

نوت:« أحمممم ، آسف أستاذة لكنها لا تقاوم

هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن