ألبس:" لما هربتي منا أدريانا ؟"
سكوربيوس:" لما أنت صامتة هكذا!! مابك!؟؟"
أدريانا:"أنا........ أنا....... في ..... الحقيقة..... أنا....."
ألبس:" أنت ماذا ؟؟"
لم تستطع أدريانا قول جملة صحيحة ...... هي حتى لم تستطع أن تكذب عليهما.........
. كان قلبها يدعوها أن تقول الحقيقة لهما ...... لعلّها تجد قلبا يصغي لآلامها...... لكن عقلها يناديها أن تفكر و تكذب ...... لا يمكن لها أن تثبت أنهما سيتقبلان الأمر ......... ربما بفعلتها ستدمر حياتها ........ ربما قد يخطئ آلبس و يحقق نبوئة عودة فولدمورت ........ لذلك عقلها يدعوها أن تكذب و تخفي حقيقتها..
... لكن...
.. هي تريد أن يتقبلها الآخرون ...... لأنها هي
...... حتى لو كانت إبنة اللورد فولدومورت ........
لكن لم تواصل خداع نفسها .؟؟؟؟؟...لا أحد سيحبها ....... بل سيسعون للإنتقام عبرها...... .
سكوربيوس:" هاي !! أين شردتي ؟؟؟"
أخذت ادريانا نفسا عميقا .....و قالت بكل ما تحمله نفسها من مشاعر عميقة :
" أنا...... مجرد شخص يحاول أن يبدأ حياته على طريقته الخاصة...... ألا ينظر إلى الوراء .....و أن يكون...... نفسه.... دون ....... أن يتمسك بما مضى.......... ألا يقيّد نفسه بشيئ ..... لكن ....... لا يمكنني أن أفرّ مِن ....مَن أكون في الحقيقة........ سرابه سيلاحقني للأبد....... سيحاول دائما خنقي..... تذكيري....... تدميري ...... إيلامي
و جذبي ........ إلى الظلام و المجهول....... حتى و إن إخترت هوية جديدة لنفسي......... بَصْمَتُهُ ستبقى علي ...... ...... فاسيليا..... أضفت له كلمة أدريانا......... و إخترت معهما هوية نوفا ...... لأكون .....ملكة القدر الجديد...... ... لكن أتسائل إن كان القدر يرغب في أن يلعب معي.؟؟؟. هل يحق لي أن أكون سعيدة ,؟؟؟ لا أدري!!"رفعت رأسها و قالت :" ........ تصبحان على خير ........"
وتوجهت نحو السلالم لتذهب إلى النوم دون أن تنظر نحوهما.......
لم يفهم ألبس أو سكوربيوس أيا من ما قالته ..... شعرا بالحزن عندما سمعا كلامها ...... دون أن يدركا سبب ذلك ............
ألبس:" أدريانا..."(قاطعته)
أدريانا:" لا داعي ل النهوض باكرا غدا ...... أنا لن أتدرب معكما ........ أرغب في أن أرتاح ...... (همست) و أنضم أموري" و رحلت
نظر ألبس لسكوربيوس..........
سكوربيوس:" ما بها ؟؟؟؟؟"
ألبس؛" لا أدري ...... هيا لنذهب لدي فكرة لمعرفة ما تقصده"
سكوربيوس:" ماهي؟؟"
ألبس:" لننم. الآن..... و غدا ستعرف..."
............ .............. ............. ................ .............
أنت تقرأ
هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1
Fanfictionمحبي عالم هاري بوتر ❤️❤️❤️❤️😶هذه القصة لا تتحدث عن نفس احداث قصة مسرحية ج ك رولينغ الطفل الملعون، بل مختلفة . تتحدث عن فتاة إنتقلت إلى عالم هاري بوتر بعد حادث لتصبح رضيعة ... ابنة اللورد فولدومورت .... لتبدأ قصتها في محاولة لتفادي تحقق النبوءة...