ذكرى تاريخية

362 35 16
                                    

مرحبا جميعكم كيف حالكم ؟

أتمنى أنكم بحالة جيدة ❤️

نحن اليوم بصدد ذكرى سنوية مهمة في تاريخ عالم السحرة و العامة على حد سواء

اليوم  هو 2 ماي ، هل عرفتم ما يشير إليه هذا التاريخ ؟

إنها الذكرى 22 ل
إندلاع معركة هوجوورتس و التي بدورها أنهت حرب السحرة العظمى الثانية .

معلومات حول معركة هوجوورتس

إندلعت معركة هوجوورتس في أول ساعات يوم
2 ماي 1998
في داخل أراضي هوجوورتس في القلعة التي تقع على هضاب سكوتلاند

والتي كانت بين طاقم التدريس ، جماعة العنقاء ،جيش دمبلدور ، أعضاء من الوزارة و بعض التلاميذ من جهة و فولدومورت و أكلة الموت من جهة أخرى.

عندما علم سيد الظلام فولدومورت أن هاري بوتر قد دخل خلسة قلعة هوجوورتس لتدمير الهوركروكس أمر كل واحد من أكلة الموت و جميع مخلوقات الظلام الموالية له من الديمتورز، العمالقة و حتى العناكب السوداء من الهجوم على هوجوورتس و إحضار هاري بوتر .


في البداية

توجه كل من هاري رون و هرميون نحو هوجسميد بعد سرقتهم لكأس الهافلباف من خزينة بيلاتريكس  و لأجل العثور على الهوركروكس الأخير ، لكن تمت ملاحظتهم من قبل أكلة الموت المتواجدين هناك لضمان تطبيق قانون منع التجوال الذي فرضه فولدومورت ، فإستعمل هاري بوتر عبائة الإخفاء و تعويذة البتراونوس لتشتيتهم و عندما كانوا على وشك العثور عليهم ، قدم صاحب حانة الخنزير  لإنقاذهم و أدخلهم حانته و خدع أكلة الموت بأن تلك البتراونوس التي راوها ليست أيلا و إنما معزة و سخر منهم و نجح في إبعادهم .

شكرا ثلاثتهم صاحب المحل لإنقاذهم و تقديم الطعام لهم لكن هاري قد لاحظ المرآة المعلقة المكسورة  على الحائط و هي المرآة التي يحمل هاري شضية منها لكي يستحضر دوبي لمساعدتهم و مع الشبه الكبير تيقن هاري أنه يكون أخ ألبس دمبلدور أبرفوث دمبلدور الشقيق الذي لم يكن على علاقة حسنة معه ،

( أرجوكم لا أخبروني أنكم لا تعرفون السبب:
سأتحدث عن القصة مستقبلا في قصة شبح القدر) 

دار حديث بينهم فأخ دمبلدور قد فقد الأمل و قال ان اخيه قد كذب على هاري و استغله ل لا شيء ، لكن هاري حاوره و اقنعه ان عليه دخول القلعة كما حدثه ان دمبلدور كان جدا نادما عل اخطائه و الدليل هو انه عندما ذهب هاري و دمبلدور نحو الكهف أين كانت قلادة السليذرين و عند شرب دمبلدور لتلك المياه كان يهذي بأنه آسف للغاية و يتألم من الداخل على ما تسبب به له و لأخته الصغيرة  المتوفاة ذلك جعل قلب شقيق دمبلدور يلين و نظر للوحة شقيقته و أخبرها أنها تعلم ما عليها فعله ، فتذهب تلك الفتاة الشقراء و تعود لتبتعد اللوحة كالباب و يبرز نيفيل و يدخلهم إلى هوجوورتس و شرح لهم ما حدث في غيابهم....... فرح الجميع للعودة هاري داخل غرفة الإحتياجات ملجأهم الوحيد ، فسألهم هاري عن شيئ له علاقة بالرايفنكلو فذكرت لونا أسطورة التاج .......

هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن