الفصل22:"هالووين (2)

393 50 15
                                    

توجهت أدريانا نحو المكتبة رفقة ألبس و سكوربيوس .......

دخل ثلاثتهم ، لطالما كانت أدريانا تهمس بإعجاب كلما ولجت المكان ، رغم عدد الممرات التي كانت فيها هناك ، .....

كانت المكتبة هادئة طوال الوقت نظرا لوجود أمينة المكتبة السيدة سميث التي لم تسمح إلا بأصوات ألأوراق فقط بالتردد داخل هذه القاعة الفسيحة ...

حَوَتْ المكتبة قرابة أكثر من 50000 كتاب و مجلد ، مرصفة بشكل دقيق في كل قسم حسب موضوعه ،

هناك عدة أقسام في المكتبة ، قسم الفلك و التنجيم ، قسم المخلوقات و الكائنات العجيبة ، قسم التاريخ ، قسم التعاويذ ، قسم الأعشاب ، قسم علوم العامة و مجموعة أقسام أخرى و طبعا لا ننسى القسم المحرم ، أي المكتبة المحظورة ، ....

ذكر إسمها فقط يجعلك ترغب بالدخول إليها بشدة ...

جلس ثلاثتهم في أحد الأماكن المنزوية في المكتبة إلى حين وصول سام ......

بعد ربع ساعة أتى سام راكضا ليصنع صخبا في المكتبة بسبب جريه .....

السيدة سميث بغضب:" ششششش"

فإعتذر سام هامسا .....

نظرت أدريانا نحو سام بصمت قاتل و قالت بغضب هامس:" لقد إتفقنا على الساعة الثالثة لا الثالثة و الربع !!!!"

سام:" آسف !!! لقد تأخرت بسبب روز !!"

أدريانا:" و مالذي فعلته رأس الطماطم لك ؟"

مسك ألبس و سكوربيوس ضحكتهما بصعوبة عندما وصفتها برأس الطماطم فتجاهلتهما و

قال سام و هو يبتسم :" لقد بقيت أحاول التصالح معها ، تعلمين هي أول من صادقته هنا !"

فأومأت له .....

نظر سام لكليهما قائلا:" لقد أحضرت رفقة معك "

أدريانا:" يرغبان في إنجاز فرض الفلك أيضا ، نفس الفرض "

إبتسم سام بمرح و قال:" سررت بالجلوس معكما !"

سكوربيوس و ألبس:" نحن أيضا "

أدريانا:

" حسنا حسنا ! كفاكم ثرثرة علينا أن نسرع إن أردنا أخذ راحة قبل بداية حفل الهالويين .. حسنا لقد جهزنا الكتب كتاب "أطلس الكون " و كتاب عيون السماء في الأساطير " " (يا لها من متسلطة😒)

جلس سام و قام بجذب الخير و ألأوراق لبدئ الدراسة ، كذلك ألبس و سكوربيوس ،...

نظر سام لأدريانا وهي تكتف يديها و تنظر إليهم :

" ألن تنجزي معنا الفرض؟"

أدريانا:" لقد أنجزته في اليوم التالي بعد تكليفنا به "

سام ينظر نحوها بعيون الجراء خاصته

"لا😊"

" أرجوكي!😣!"

هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن