الفصل 4: لقاء غير متوقع

650 68 2
                                    

كان سام مدهوشا للغاية ، أنا مدهوشة كثيرا على الرغم من رؤيتي الأمر سابقا . قادنا نيفل عبر الزحام وصخب الناس سمعت أدريانا العديد من الأقاويل مثل«لقد ارتفعى ثمن الأعشاب كثيرا هذا غير مقبول »
«انظروا الى هذا التصميم ما أجمله »
«لقد تم اصدار السهم الناري الجديد،يقال ان هذه المكنسة سيتم استخدامها من قبل باحث فريقنا الدولي في مبارات الكويدتش القادمة أنا متحمسة أبي » وغيرها من الأحاديث كانت المنازل و المحلاة ذات هندسة غريبة و هي تعرض انواعا مختلفة من البضائع وسمعنا نيفيل يقول " من هنا يتم شراء الريش و الحبر و ألأوراق و هناك ستشتريان الملابس و من هناك المراجل و الكثير من المحلات ستزورانها ، هيا ستريان أشياء اكثر روعة "
كانت أدريانا تسير وكانت اغنية هاري بوتر ولحنها يرن في أذنها ، جميع همومها قد تبخرت في هذه اللحظة كان سام يصرخ باعجاب بكل شيء يراه كانا يضحكان و يبتسمان ذهبا إلى محل مادام ماكلين لشراء الملابس المدرسية و كانت متفاجئين من رؤية اشرطة القياس تتحرك بمفردها وكيف كانت الساحرة تلوح بعصاها فتطير الأقمشة وتبدىء في التشكل و الخياطة . بعدها ذهبا لشراء الكتب لكن من متجر الكتب المستعملة لم ينزعج سام أو ادريانا من ذلك فهما كانا يستعملان ادوات مستعملة في مدرستهما . وذهبا لشراء الدفاتر و ألأوراق و الحبر ...... أخذوا استراحة خلالها اشترى لهما نيفيل المثلجات و بعض الكعك اللذيذ ...ثم واصلوا وجهتهم نحو اوليفاندر لبيع العصي  .... دخلا ذلك المتجر رفقة نيفيل، حياهما البائع و تقدم سام بداية لشراء العصاة قامت شرائط الأقيسة بقياس طول يديه اليمنى و طوله وكفة يده....... ثم بدأ في تجريب خمسة عصي حتى نجح في السادسة حيث قال البائع "جميل عصا من خشب شجرة الهولي من قرن وحيد القرن جيدة في علم التحويل و جيدة في التعاويذ مرنة 11 بورصة انتبه لها جيدا فالعصى هي من تختار الساحر ." ابتسم سام و لوح بالعصى لها فقامت ادريانا بمباركته بها ، ثم تقدمت لأخذ القياسات لحظتها دخل رجل معه ابنه المتجر ، عندما التفتت ادريانا لرؤيتهما صدمت...... كانا متشابهان لديهما نفس العيون الخضراء و ذالك شعر الغرابي ، ولدى ذلك الرجل تلك الندبة على جبينه لقد كان......" اهلا سيد بوتر ، شرفت محلنا لبد ان هذا ابنك الثاني ألبس على ما أعتقد لقد مرت سنتين من قدوم ابنك الأول لشراء عصاه ، كيف يبلي الآن ؟"
"شكرا لك لقد اصبح مشاكسا اكثر من المعتاد ولكن انه بخير ....."
"تلك هي طبيعة الأطفال يبدو انه قد ورث صفاة جايمس بوتر ،والدك ،يا سيد بوتر ، " كان صوتا قادما من داخل المحل برز بعدها رجل عجوز أبيض الشعر يمشي بعكازه بصعوبة ثم أضاف " لكني أرى إن ابنك الثاني لا يشبهك في الملامح فقط بل ورث عنك هدوءك و خجلك ."
عندها قال هاري :" لقد مر وقت طويل سيد أوليفندر الم تتقاعد من هنا بعد أنت تبلغ أكثر من 110 الآن عليك ان ترتاح الآن."
فأجابه " العصى السحرية هي حياتي، و سأموت و أنا لي شرف اكتشاف شيء جديد ، و ها أنا اقوم بتعليم هذا الرجل اصول العمل و أنا واثق انه لن يخيبني ، الآن ماكس لا تدع هذه الليدي  الجميلة ان تنتظر طويلا دعنا نرى ما هي عصاتها ...... مم ..... هل تقابلنا من قبل أيتها الصغيرة؟ تبدين مؤلوفة لي ..... ."
أما عن ادريانا كان قلبها لم يكن قادرا على التوقف من كثرة نبضانه السريع ، لكنها سرعان ما تصنعت الهدوء كما علمها رودولفس من قبل و أجابت :" لا هذه أول مرة لي هنا سيد أوليفندر"، اومأ لها ، لكن أدريانا تواجه مشكلة أخرى ، ربما تستطيع أن تقنع أوليفند فهو عجوز يمكن ان تتحايل معه لكن ذلك الشخص خلفها انه هاري بوتر ماذا لو تعرف عليها ،
انها خائفة ، عليها ان تتصرف بطبيعية حتى لا يشك بها نيفيل لم يفعل ، لكن هاري يعرف شكل توم ريدل عندما كان في  الحادية عشر ، كانت تدعو نفسها في ان تتمالك نفسها، أخذت نفسا عميقا، كانت تتذكر نصائح رودولفس مرة أخرى في التحكم بالمشاعر الى ان نجحت، و بدأت في تجريب العصي واحدة تلوى الأخرى مرت ثماني عصي و لم تجد خاصتها ، كانت تقريبا قد دمرت نصف المحل في محاولاتها الفاشلة ، و قد اعتذرت من الجميع حتى من هاري بوتر و ابنه ، لكن هاري ابتسم و قال :"لا بأس"
و أضاف كلا من اوليفاندر و ذلك المدعو ماكس انه كلما زادت صعوبة  ايجاد العصى، زادت المتعة ، مرت التاسعة بمحاولة فاشلة لحظتها نظر أوليفندر و ماكس و قالا بصوت واحد:" ماذا عن تلك العصى ؟"
أي عصا ؟هذا ما تسائل الحاضرون عنه . عندها أسرع ماكس الى الداخل و غاب بين رفوف صناديق العصي ، بعد لحظات ، عاد و في يده علبة فتحها و أخرج منها عصى يميل لونها من البني الى الأسود كانت مزخرفة بشكل أنيق و بسيط و ما ان أمسكتها حتى شعرت بالسخونة بكامل جسدها و في كامل الغرفة .

هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن