فصل 29:عودة البس2

74 7 0
                                    

إستيقض ألبس و هو مغلق العينين على شخص يهزه ، كان إحساس يدين صغيرتين ....و هو يعلم جيدا لمن تنتمي ......

ألبس بتململ دون أن يفتح عينيه:" ليلي ، دعيني أنام "

ليلي بلطف:" آل.... آل ... هيا إستيقض إنه و قت الإفطار ..."

ألبس :" لا أريد أن أتناوله الآن ....دعيني أنام "

ليلي:" ماما ستغضب إن لم تستيقض الآن ، إنها ترغب أن تطمئن علينا قبل ذهابها مع بابا إلى العمل..... كما ...... هيا إنهض و أخبرني عن هوجوورتس!!!! "

ألبس و قد سحب الغطاء على نفسه أكثر لينام :" إذهبي لجايمس ، فهو لديه الكثير من القصص التي يرغب بالتفاخر بها "

ليلي:"لكن .... أريدك أن تخبرني أنت !!! عن المنازل و الدراسة و الجريفندور"

ألبس بانقباض:" أنا لن أستطيع إخبارك عن الجريفندور .... أنا .... أنا سليذرين ليلي ..... دعيني أنام الآن "

نفخت ليلي ذات تسع سنوات خديها الطريين و قالت ببرائة بينما تجلس فوق ألبس و تحاول فتح عينيه بيديها:" أرجوووووووك"

زفر ألبس :" حسنا سآتي و سأخبرك لكن بعد الإفطار ، "

قفزت ليلي من السعادة و ركضت نحو المطبخ:" هياا لا تتأخر !!!!"

سمع ألبس صوت إغلاق الباب ، ففتح عينه و ظل ينظر نحو السقف بشرود ، فجأة رن صوت ليلي في عقله :

ماما ستغضب إن لم تستيقض الآن ، إنها ترغب أن تطمئن علينا قبل ذهابها مع بابا إلى العمل..... كما ...... هيا إنهض و أخبرني عن هوجوورتس!!!!

ماااااااذاااااااا!؟!!!!!!!!.
............................

كان  جيني تقدم الحليب لإبنتها ليلي ،

بينما كان هاري في المطبخ يعد الأوملاة  بالجبن

( طاقم التصوير : نحن سنأكل منها أيضا 😋😋)

جيني :"  هل ناديت عل أخويك ؟"

ليلي:" ألبس سيأتي ، لكن لا أعتقد أن جايمس قد سمعني حتى عندما كنت أناديه ماما  "

زفرت جيني ،  ربتت على شعر إبنتها الناري و توجهت نحو السلم .....

كان آلبس ينزل عبر الدرج بسرعة بملابس نومه ..

جيني:" صباح الخير آل ، "

آلبس:" صباح الخير أمي"

جيني:"تبدو في أوج نشاطك اليوم هل نمت جيدا ؟"

آلبس مومأ:" نعم " كان يرغب بسؤالها عن شيئ لكن

جيني قالت :" هيا إذهب إلى المطبخ الإفطار جاهز "

هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن