أعتذر ،أعتذر عن التأخير 🙏🙏🙏🙏🙏 للغاية لن أطيل عليكم هذا هو الفصل :كانت أدريانا تسير بدون تركيز في الممر و عندما كانت ستنعطف إصطدمت بأحدهم ....
الصوت :" ألا تنتبهين أين تسيرين !!!"
أدريانا و هي تفرك أنفها بألم و تنظر إلى من إصطدمت :
" آسفة لم أنتب.... هااااه !!! هذا أنت مجددا!!! "
جيمس بوتر:" ماذا تقصدين مرة أخرى.؟!.
كما لو أني أرغب بلقائك أيتها السليذرين.!!..."أدريانا بملل:" بففففف... اذن إبتعد و دعني أمضي بسلام"
جيمس بسخرية:" يا لك من متأدبة! ، أهكذا تكالمين من هم أكبر منك سنا ... فعلا كم أنا غبي !!؛ أنا أتكلم مع واحدة من السليذرين ، جميعكم متشابهون و وقحون ..."
فردت أدريانا بلهجة إستفزازية:" إذن تعال أيها المتأدب و علمني القيم الأخلاقية التي تتحدث عنها ..... أو بالأحرى..... قيم الهمجية و السطحية خاصتك!!"
جيمس و قد إحمر من الغضب:
" أنصحك أن تسحبي كلامك و إلاّ ....!! "
" و إلاّ ماذا!!؟؟ .... هل ستقوم بضربي رفقة هؤلاء الأطفال؟"
فرد أحدهم:" أطفال !!!؟كيف تجرئين !!؟؟ "
جيمس وقد ضحك:
" ربما أسوء .... سأقوم بتنبيهك ، إعرفي حدودك معي ، صدقيني ستندمين .... أيتها السليذرين.. الوقحة و المجرمة و الخائنة!!"
"
لم تحتمل أدريانا أكثر و سحبت عصاها بوجهه و قالت بنبرة تحذيرية:
" أنا أنصحك ، بأن تغلق فمك اللعين!!! ، تدعي انكم انتم الجريفندور نقيون للغاية و طيبون! ..
. دعني أذكرك بأحدهم ....،
شخص فعل أشياء حقيرة للغاية ...
. لا يوجد فرق بين ما فعلوه و الذي فعله .....
لقد أخبرني أخاك ألبس بعدة قصص عن أبيك ..
.روى لي عن شخص كان يسمى ببيتر بيتغرو ....
أكيد أنك تعرفه و تعلم ما فعله جيدا .!؟!.
. همممم. صحيح أننا أشرار سيد بوتر لكننا ، لا نخون أبدأ ،
نحن لسنا قذرين لنخون أصدقائنا الذين أمضينا سنوات مع بعضنا بهذه الطريقة ....
نحن دائما ما نري الناس حقيقتنا و لا نخدع رفاقنا بهذه البشاعة ....
. نحن نقول ما نريده و ما نسعى إليه و نحن تنظر لأعينكم أيها المغفلون .... و أنصحك ان تتوقف عن الإسائة الى عائلتي
و إلا أنا لن أتساهل معك أبدا!!!!..."جيمس بسخرية :
" ستندمين ،"
قال هذا و أخرج عصاه من عبائته و لوح بتعويذة عليها لكنها كانت سريعة و تفادتها ، و صاحت :
" إكسبلرياموس !!"
و خرجت شرارة صغيرة من طرف عصاها و ضربت عصى جيمس و ألقتها بعيدا تحت تفاجأه ،
أنت تقرأ
هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1
Fanficمحبي عالم هاري بوتر ❤️❤️❤️❤️😶هذه القصة لا تتحدث عن نفس احداث قصة مسرحية ج ك رولينغ الطفل الملعون، بل مختلفة . تتحدث عن فتاة إنتقلت إلى عالم هاري بوتر بعد حادث لتصبح رضيعة ... ابنة اللورد فولدومورت .... لتبدأ قصتها في محاولة لتفادي تحقق النبوءة...