الفصل8:درس لجايمس سيريوس بوتر

522 56 8
                                    

وصلت أدريانا الى الملعب و بدأت بتماربن أخرى كالضغط،و القفز...... بعد ربع ساعة فاجأها صوت يصرخ بها :" ما الذي يفعل فرد من السليذرين هنا 😡؟ "
وقال آخر :" أكيد انها هنا لتتجسس علينا وعلى خططنا😠😠"
نظرت ادريانا خلفها ، كانت هناك مجموعة من التلاميذ ، انهم من منزل الجريفندور ، انهم من فريق الكويدتش.
كان هناك ثلاث فتيات و أربع فتيان مختلفي الطول ...
لقد و قعت ادريانا في مشكلة😑😑 ، كانوا يكالمونها بلهجة عدوانية قال احدهم يبدوا انه واحد أحد الضاربين ففي يده مضرب :" هل ارسلك ستورم الى هنا لالتجسس؟😤"
و أضافت أخرى :" ألا يزال يتبع أساليبه المتدنية😠😡!!!؟"
و قال آخر:" أنظروا لقد أرسل فتاة صغيرة يال الشجاعة!!🤣😡😠"

أخذت ادريانا تحافظ على هدوئها و قالت حاسمتا هذا النقاش بينهم:" أنا أرغب بالحديث مع القائدكم ،لو سمحتم !😠😡😠😡"
قال فتى طويل القامة أشقر الشعر أزرق العينين :" أنا هو القائد دومينيك ويزلي و أنا هو الباحث😐😶"
ادركت أدريانا أنه من دون شك ابن بيل ويزلي ففلور زوجة كانت زرقاء العينين و ذو شعر كشعره ، ابتسمت ادريانا و قالت:" أنا أدريانا فاسيليا نوفا ، أرغب بطرح سؤال عليك ،هل هذا الملعب ملك لأفراد منزل الجريفندور و حده 😊😊؟"
فهو رأسه نافيا ، فاسترسلت ادريانا:" اذن لماذا تقوم بطردي من هنا و اتهامي باتهامات لا أساس لها ؟, اعتقد ان لدي الحق بأن امارس تماريني الرياضية دون أن يزعجني أو يعترضني احد، حسبما ما سمعته لا يوجد قانون يمنع ذلك😏😏 "
شعرت أدريانا بتلك النظرات الحاقدة من قبل البقية😠😡😠😡😠😡😠😡 لكن ويزلي قال:" لقد قمت بحجز ملعب الكويدتش بأكمله اليوم ل التدريب لذلك لا يحق لك الأعتراض ." كان هناك ابتسامة على وجه الجريفندور لرده😏😏😏😏😏😏😏.
تفاجأت ادريانا يبدو ان الموقف لن يكون لصالحها  فقالت بلهجة اعتذار:" اذن يكون الخطأ في هذه الحالة خطإي ، لذلك أنا اعتذر منك ومن كامل اعضاء الجريفندور ، فأنا لم يكن لدي علم بلأمر  .... اتمنى ان تتقبل كامل اعتذاري و قلتي ذوقي معك .... سأذهب الآن كي لا أضيع مزيدا من وقتكم ، اتمنى ان تتفهم ان هذا هو عامي الأول هنا وان تعذر جهلي لهذه الأمور."
كان هناك نظرة تفاجئ على وجه الجريفندورز قال احدهم :" غريب هذه أول مرة يتكلم فيها فرد من السليذرين بهذه الطريقة ، لكن هذا لا ينكر انك يمكن ان تكوني جاسوسة ، حياتنا ستكون مريحة من دونكم ،مزعجون ، لا أدري لماذا المدرسة لا تتستغني عن وجودكم بعدما حدث."
نظرت له ادريانا ثم  انزلت رأسها و نظرت نحو الأرض ، كانت تفكر أنه من دون شك جايمس سيريوس بوتر ، هناك شبه كبير بينه و بين والده و ألبس باستثناء ان شعره بني وعيونه كذلك ،كذلك هو مغرور و يحتاج الى درس.
لم تجبه حتى عندما ناداها بل بقيت تنظر نحو اسفل قدمه . فسألها بوتر:" الام تنظرين ؟"
عندها قالت :" الى تلك الحصاة "
_" أي حصاة ؟"
عندها نزلت ادريانا وأمسكت بتلك الحصاة اسفل قدمه و قالت :"هذه"
_"ما المشكلة مع هذه الحصاة؟"
_" أنا اقوم بالمقارنة بينها و بين عقلك "
_" كيف تجرئين ، ! هل تقولين أنني غبي 😬😤😠😡؟!!!"
_"متى قلت ذلك ؟ ، هذا يثبت كم انك شخص سطحي 😒😒… أرغب منك ان تنظر الى هذه الحصاة انها صغيرة للغاية ، لا فائدة منها ضعيفة لمن يراها ، لكن ان تعمقت بها ستجد انك مخطئ  . ان حاولت سحقها بيدك لن تستطيع ، حتى ان وضعت فوقها اطنانا من الصخور لن تسحق لأن ما بداخلها حقيقي قوي وثابت ، لا يمكن ان يتم هزمه بسهولة . سيستحق ذلك وقتا و جهدا و كثيرا من الماء لتتحلل .... هذه الحصاة بإمكانها ان توقف باب بأكمله من ان يفتح ان وضعتها في مكانها الصحيح.. قادرة على إيقاف تسرب فتحة صغيرة من الماء قادرة على إغراق حفرة.... انظر الآن الى يدي الأخرى ...اليست هذه حصاة أخرى( قالت هذا تزامنا مع إخراج حصاة اخرى من جيب سروالها) سوداء تبدو  قوية (قامت بالضغط عليها و سحقها) هذا لأن نواتها ليست حقيقية و متكاملة ..... الحصاتين تمثلان نوعين من عقول البشر لا واحدة منهما بذاك الكمال لكن واحدة أفضل من الأخرى... عقلك يا جايمس سيريوس بوتر  مثل الحصاة الثاني  عرفت اسمك لأن ملامحك تبدو كأخيك ، أنت لا تنظر الى الحقيقة . ترى الأمور على ظاهرها ولا تتعمق في باطنها ، أنت تنظر الى سليذرين على انها فولدومورت و أكلة الموت ، الجريفندور على انها هاري بوتر و الأبطال المشتركين في حرب السحرة ، ريفنكلوا انهم دودة كتب ، و هافلباف ضعفاء لكن اوفياء .... ان كنت قد تعمقت في كل شبر من المنازل الأربعة لعرفت ان لكل منزل جانب مظلم وجانبا جيدا سترى الخيانة و القوة في الهافلباف و الغباء و الغش في الريفنكلو ، الضعف و الاستغلال و الخيانة في الجريفندور كما سترى في السليذرين الشجاعة و التضحية و الوفاء و غيره ، أنت سمعت نصف الكلام ،ان ما يرويه التاريخ و الناس ناقص يخفي الكثير، غاية قصصهم هو ان يخبروا ان الظلام سيء و ان النور ينتصر بالأخير ، لا أحد ليس له قيمة، لا أحد غير مهم ،  المنازل الأربعة كأنها جسد واحد ان مرض احدهم ستتداعى هوجورتس ، جريفندور متهورون يستعملون قلوبهم أما السليذرين فمتهورون يستعملون عقولهم ، لا يمكن للقلب ان يستغني على العقل ،العكس كذلك ....
إلا تعلم ان جودريك جريفندور و سلازار سليذرين كانا مقربين لبعضهما اكثر من البقية . أنت ترتكب نفس أخطاء الماضي تفكر بتفكير الماضي و لا تنظر على أننا في زمن جديد بأفكار جديدة ، لا يعني هذا ان نستغني عنه لكن لا تدعه يكون وسيلتك لتعيش ، انصحك ان تفكر جيدا فيما قلته لك ، من الرائع ان تكون هناك روح منافسة بين المنازل لكن العداوة، أمر مقيت ، و هناك فرق شاسع بين الأمرين ..... تذكر سليذرين هي عائلتي و أنا لن أقبل لمن يسيء إليها ، وأنت مطالب بأن تحترم أفرادها بما أني أحترم أفراد منزلك ، وتذكر التفكير السطحي خطر .... أنا علي ان أذهب الأن ، وداعا ...."
قالت هذا وغادرت ..... نظر أعضاء الفريق لبعضهم ..... عندها صاح جيمس بغضب :" من تظن نفسها ؟! أنا لست شخصا ذو تفكير سطحي ، سأوريها "😤😤😤😤😤😡
_" هاه ، اهدأ جايمس ، نوعا ما ،ما قالته صحيح ، ليس كله ولكن ..... المهم علينا ان نبدأ لقد تأخرنا لدينا ساعة و نصف قبل السابعة هيا ."
بقي جايمس ينظر لتلك التي تبتعد ، و وعد نفسه بأن يعلمها شيئا عن معنى الإحترام .
عادت ادريانا الى تمارينها الرياضية قامت بالجري لمسافات طويلة ، توقفت عند حافة الغابة السوداء، انها سوداء للغاية اشجارها عالية تحجب نور الشمس الساطع ،

عادت ادريانا الى تمارينها الرياضية قامت بالجري لمسافات طويلة ، توقفت عند حافة الغابة السوداء، انها سوداء للغاية اشجارها عالية تحجب نور الشمس الساطع ،

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...هناك من يتحرك داخل الغابة، يبدو كظل .... انه ينظر نحوها..... لقد توقف ...... انه يتوجه نحوها......
"مالذي تفعلينه هناك ؟"
"ياااااااااا" صرخت ادريانا مرتعبة من الشخص الذي ظهر فجأة .........


هالووووووووووو. ، مرحبااااااااا🤗🤗❤️🤗😉

من يا ترى ،  😱😱😱؟؟؟؟ ماذا عن جيمس سيريوس بوتر ؟؟؟؟؟ مالذي سيفعله؟؟؟؟؟ القدر حقا يخفي الكثير !!!!!  أسئلة كثيرة!

المستقبل سيجيبكم  لا تنسوا الضغط على النجمة 🌟 تعليق وشكرا

هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن