فصل 21:هالويين (1)

376 49 3
                                    

لقد آتى يوم الهالوين أخيرا ،

كانت قلعة هووورتس مزينة بمختلف احجام اليقطين ، متناسقة بشكل رائع ، اصبحت انوار الممرات خافتة ، و ممتلئة بالتلاميذ ، كل يحمل كتبه و أدواته بين يديه ، يتبادلون الحماس حول هذه الليلة ....

، لم تصدق أدريانا انه قد مر شهرين على قدومها إلى هوجوورتس ... لطالما فكرت أنه مستحيل دخولها هذه المدرسة في الماضي لكن هاهي هنا.....

وهاهي الآن جالسة فوق إحدى شرفات القلعة بجانب صديقها سام تقرأ كتابا حول الأعشاب ..

. أو بالأحرى تحاول .......

(تخيلوه يتكلم بسرعة😆)

_" غريب أمر الهالووين هنا....! هل تصدقين أنهم لا يتنكرون بملابس أشخاص خياليين كما كنا نفعل في الميتم .!....إنه أمر غريب هل تصدقين هذا ؟!!! لكني سمعت أن هناك ( أدريانا تنظر نحوه بقلة صبر و إنزعاج 😒😒😒😒،) حلوى لذيذة في الليل و مرطبات و سكاكر كما ستقوم فرقة المدرسة بالغناء و..."

قاطعته أدريانا بإنزعاج و ملل🙄🙄😑:

" ...و ستكون هناك أشباح المنازل و و و و إلخ.... أعرف ، أعرف ، أنا أقسم لك أني على علم بكل شيء ، صدقني أنا أعرف..!! يا إلاهي !!! لقد مرت نصف ساعة و أنت تتكلم دون إنقطاع كالراديو بلا بلا بلاا بلا بلا بلا!!! إضافة أنت تكرر هذا الكلام حتى حفظته ...
، و.. لم علينا أن نتنكر كالعامة الأغبياء ، نحن سحرة هل نسيت ؟!؟!؟! "

سام أجابها كأنه عرف هذا لأول مرة:

" صحيح!!...نحن سحرة ......، لست بحاجة إلى التنكر.. ، لقد نسيت الأمر !!!.( صفعت جبينها لحماقته🤦)..لكن العامة ليسوا أغبياء أدري ....أنسيت أنك كنت دائما تتنكرين في يوم الهالووين؟!؟!😏😏"

_"لا لم أكن ، كنت أرتدي الملابس التي كان علي إرتدائها منذ زمن ، أزياء عالم السحرة.....ليس مثلك أتنكر كالأشباح ....هممممم ...هاهاهاهاهاها.... لقد تذكرت ما حدث لنا في عيد الهالوين السابق ... أتذكر ما حدث ؟؟!"

ضحك سام :" نعم أتذكر ..هاهاهاهاها...... كدنا أن نصيب سيدة ضفدعة بصدمة . قمنا بإضافة بعض الديدان لطعامها.... على ذكر الأمر ...نحن لم نقم بأي من مقالبنا المعتادة ... لقد مر أكثر من شهرين على آخر مرة ....... "

_" إن كنت تريد القيام ببعض المقالب فأنا لدي لائحة بمختلف الأسماء التي أرغب بأن أنتقم منها و صدقني أغلبهم من الجريفندورز 😊😊"

_" ماذا ؟؟!!"

_" كما سمعت فالجريفندورز مزعجون للغاية 😡😡"

_" هااااه، يبدو أن هناك خطبا في عقلك ،!! ٱن كنت تتحدثين عن المزعجين فتحدثي عن منزل السليذرين 😠😠"

_"أعد ما قلته؟؟؟؟!!!!"😤😤

_" قلت ان السليذرين هم مزع....."

هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن