الفصل18: أسياد منزل الثعبان الفضي

427 52 6
                                    

كانت أدريانا تنظر حولها بتوتر :" هاجريد .... هل يمكن ان نسرع ؟ أرغب أن أخرج من هنا بأقصى سرعة !!!"
أومأ هاجريد و بدأت في العمل معه ....مرت دقائق رفعت
فيه أدريانا رأسها لوهلة .... تجمد الدم في عروقها و كاد قلبها أن يتوقف ...!!!!! إنه ذلك الرجل الظل !!!! ينظر نحوها من تلك الأشجار البعيدة قليلا !!!!!! أغلقت عينيها و فتحتهما من جديد ...
.لقد إختفى!!!!..😨😨😨... شعرت أدريانا بالضياع و الخوف ، هل هناك خطب بعقلها، أم ماذا ؟! ......
انتهى هاجريد من جمع جذور النباتات و عادوا من حيث اتوا في طريق العودة كانت أدريانا تنظر حولها ذلك الشعور ..... هل يمكن انها لا تتخيل و أن ذلك الظل حقيقي !...... نظرت على يمينها كان ذلك الشخص الأسود يتحرك معهم !!

 نظرت على يمينها كان ذلك الشخص الأسود يتحرك معهم !!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

(

حاولت البحث عن صورة أفضل لكن لم أجد)


إنها من دون شك لا تتوهم !!! أخرجت عصاها بخفة و سرية تحسبا لأي هجوم، يبدو ان هاجريد لم ينتبه له ، .... كان يسير في نفس إتجاههم بصفة متوازي لهم ..... إختفى!!!!!! مرة أخرى!!!!!...... صحيح ان خطواتها سريعة لتستطيع مواكبة خطوات هاجريد العملاقة لكنها قامت بتسريعها أكثر .... أخيرا خرجت أدريانا و هاجريد من الغابة بسلام ! لكن عندما إلتفتت أدريانا خلفها ..... كان ينظر نحوهم خلف الأشجار . بقي على حاله هكذا ثم إختفى كالغبار ..إنه حقيقي من دون شك .....! ..................

.......................................................................

ألبس:" أخيرا أنهينا تدريب اليوم ، أتعرفان، هذا الطعام لذيذ ، لكنه يصبح ألذ بعد مجهوداتنا  في تدريب الأستاذة نوفا " أومأ سكوربيوس موافقا رأي ألبس و هو يشرب عصيره ، لكنه سرعان ما لاحظ تلك الشاردة و الهادئة على غير العادة ...
سكوربيوس :" أدريانا..... أدريانا........( قام بهزها ونادها مرة أخرى)  .... مابك هادئة على غير العادة هل حدث شيء ؟؟"
ألبس :" نعم حتى في التدريب كنت شاردة !!"
نظرت نحوهما بتردد ثم بدأت تقص عليها ما حدث و ما حدث في رؤيتها لذلك الظل المرة الأولى..... بقي صامتين لبرهة يفكران ....
ألبس:" هل أنت متأكدة، ربما قد كنت خائفة ، تعلمين الخوف و الظلام يجعلنا نفكر و نتخيل أشياء لا وجود لها ، كما أنها الغابة المحرمة !"
أدريانا بثقة:" أنا أعلم ما أراه و ما أتخيله ! بقيت أفكر به البارحة ليلا لدرجة اني قد حلمت بكابوس بسببه كان يمسك بيدي و يقول تعالي ...... "
لم يعلما ما يقولانه ، أتى فجأة طيور البوم تحوم في أرجاء القاعة ، إنه وقت تسليم البريد! حطت بومة سوداء و أخرى بنية أمام ألبس و سكوربيوس كل منهما قد وصلتهما رسائل ، كانت أدريانا تتسائل كيف يكون شعور تسلم رسالة من أفراد العائلة ، لكن سرعان ما جعلت تنفض رأسها لتبعد هذه المشاعر السلبية عنها و قالت:" ألبس هل من الممكن ان تعيرني جريدتك؟"
قال دون أن يرفع رأسه عن رسالته:" طبعا تفضلي !"
فتحت ادريانا الجريدة و بدأت تطالع العناوين الرئيسية
الوزارة على وشك التوصل الى حل من أجل قضية جني المنازل  ضحكت أدريانا في سرها يبدو ان هرميون لم تتخلى عن طموحها أبدا،
  إغلاق قضية شهر سبتمبر 2010   هل هو فشل في حلها أم إخفاء الحقيقة أي قضية؟ فتحت الجريدة و جعلت تقرأ محتوى الموضوع :" تم إغلاق قضية شهر سبتمبر 2010 هي قضية إختفاء رجل ساحر من مواليد العامة الذي يدعى بجورج تيمر عندما تم إختفائه بذل المحققون جهودهم في إيجاده لكن دون جدوى لذلك رجحوا أنه قتل بعد غيابه الطويل الذي مر عليه سنة، بقيت القضية مفتوحة الى غاية يوم أمس نظرا لعدم وجود أي تقدم أو دلائل إضافية ، في ظل التحقيق تم التشكيك كونه هجوم متعمد ضد مواليد العامة من قبل الكثيرين .لكن الوزارة واصلت نفي الأمر و تأكيد على ان العالم السحري بأمان ( أدارت أدريانا عينها و شخرت بسخرية على عمق جهل الوزارة لو أنها كانت فعلا طفلة حقيقية لكان العالم السحري في خطر و هم نائمون على أذانهم ثم واصلت القرائة) فهل هذه هي الحقيقة أم التشكيكات هي الحقيقة ؟!!!

هاري بوتر و الطفل الملعون القصة الغير مروية : الأقداس المميتة جزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن