"غرفتي كبيرة، وبها أريكة واسعة كالسرير، يمكننا أن نتشارك الغرفة"مينهو
"حسناً إذاً وأنا ليس لدي مانع في ذلك"
اتفق الجميع أن شين هاي ومينهو سيمكثان في الغرفة نفسها وبدون حتى أخذ رأيي، فأنا لم أوافق بعد على أن مينهو سيمكث معنا في المنزل، ولكن ليس عليّ سوى أن أوافق بعد أن وافق الأحمق أونيو بدلاً عني.
ذهبنا إلى المنزل وقررنا أن نتناول الطعام معاً، وسنجتمع جميعنا في منزلي لذلك، أخبر أونيو وتيمين كلٍ من يونا وجيني بأمر سقوط شين هاي، وأننا سنتناول الغداء في منزلي، وأنا أخبرت سوزي بالأمر.
ذهبنا جميعنا إلى غرفة شين هاي وجلست هي على سريرها، وأخذ مينهو بوضع حقيبته في خزانتها، وبعد ذلك ذهب هو إلى غرفتي ليبدل ملابسه وأنا والأصدقاء كنا مع شين هاي، وعندما جاء ذهبنا إلى غرفتي لتبدل شين هاي ملابسها.
وبعد قليل استأذن مينهو وذهب إلى شين هاي، وبعد قليل جاء وأخبر تيمين أن شين هاي تريد أن تخبره شيئاً ما فذهب معه، وهو هناك وصلت الفتيات واحدة تلو الأخرى وهم قلقين على شين هاي، وسوزي بالطبع كانت تعرف.
ذهبنا جميعاً إلى الغرفة وكان تيمين خارج منها، دخلنا إليهم ولكن لأحظت تيمين يمسك يد أونيو ويخرج، لا أعلم ما الذي كانت تتحدث عنه شين هاي مع تيمين ولكن ذهبت ورائهم لأعرف لمَ أخذ يد أونيو وذهب، وما الذي بخفيانه.
تيمين
"لا تقلق سيكون كل شين على ما يرام"
هذا ما كان يقوله قبل أن أعلمهم بوجودي.
"مالذي تخفيانه عني إذاً؟"
أونيو
"كان يخبرني إن اتصلت الشرطة لمعرفة شيء جديد"
"وهل هناك أي أخبار؟"
"لا، ليس بعد"
ذهبنا جميعنا إلى الأصدقاء مرة أخرى، وأنا متأكد بأنهم كانوا يتحدثون على شيء آخر، وهناك شك بأن هذا الشيء هو الذي كانت تتحدث شين هاي عنه مع تيمين.
.
.
.انتهى اليوم وذهب الأصدقاء إلى منازلهم، وبالطبع لم يتبقى سوى مينهو، تركت مين هو وشين هاي وذهبتُ إلى غرفتي وأنا غير راضٍ عما يحدث.
لم أستطع النوم، فخرجت من غرفتي لأذهب للحديقة قليلاً، ولكن وجدتُ الأنوار في غرفة شين هاي مضاءة، إذاً لم يناما بعد، كنت أريد أن أتخطى الأمر وأذهب ولكن قدمي كان لديها رأي آخر، فوجدت نفسي عند باب الغرفة، وقد شاركت يدي في الأمر وقامت بطرق الباب.
قام مينهو بفتح الباب.
"هل شين هاي نائمة؟"
مينهو
أنت تقرأ
الماضي || The Past
Fanfictionماذا سيفعل تشانيول مع تلك الخادمة؟، فهو يظن بأنها صغيرة ولن تستطيع أن تخدمه جيداً. وهل هي حقاً مجنونة وطفولية كما ظن؟، أم لها جانب آخر لا يعرفه أحد. ولمَ يستمر الماضي بملاحقة أبطالنا دائماً. . . . . ما أجمل الذكريات، فقط حين لا نضطر للتعامل مع الماض...