البارت التاسع عشر

145 14 0
                                    


ما أعظم الحياة حين نعيشها مع من نحب ~
.
.
.

" أوه أمي ماذا تفعلين هنا ؟ "

" يا الهي ما الذي حدث بوجهك ، أيها الأحمق ماذا فعلت ؟ "

" لا شيء ، لا تقلقي ستأتي شين هاي وتضمضها لي وستزول قريباً إن شاء ربي "

" ومن إين حصلت عليها "

بدأت تقترب وتضع يدها عليها لترى إن كانت قوية

" لا شيء أمي سأخبركِ كل شيء غداً أنا أعدك "

" لا أخبرني الأن ، لمَ هي متورمة هكذا ، لا تقل لي بأنك تشاجرت مع أحد !!! "

" أمي أرجوكِ أريد النوم ، سأخبركِ غداً "

" ولكن ألن تضمض كدماتك على الأقل "

" لا أعلم أريد حقاً النوم "

لا أعلم حقاً ما الذي حدث لي ، أصبحتُ فجأة أريد النوم وأشعر ببعض الخمول ، يبدوا أن جسمي الضعيف لم يتحمل كل تلك السعادة مع أضافة لكمتان بطعم الغضب وهذا ما جعلني منهك الأن

تكلمت أمي قبل أن تذهب

" ولكن لدي سؤال اخير قبل أن أذهب، لما أتيت مبكراً من حفل ! "

" هل قال لكِ احد شيئاً ما "

" لم تُكمل الحفل للنهاية ووكلت السكرتير الخاص بي بأن يقوم بباقي الأعمل عوضاً عنك، وبالاضافة على ذلك هيون ذهب إلى منزله ، لقد اتصل بي وأخبرني بذلك "

حمداً لله أنه لم يخبرها شيئاً أخر غير هذا

" لا تقلقي أمي ، كل شيء سار على ما يرام ، سأقول لكِ كل شيء غدا ، أريد حقاً النوم ، وقبل أن تسألي مرة أخرى سأعطيكِ الأجابة ، إنها لا تؤلمني، لا تقلقي "

" حسناً، سأخبر شين هاي أن تأتي وتضمضها لكَ حتى وإن وجدتكَ نائماً، فقط ارتدي ثياب النوم وبدل ملابسكَ تلك ، تصبح على خير عزيزي "

" تصبحين على خير أمي "

ذهبت أمي وبدلتُ ملابسي وذهبتُ إلى سَريري وفي قلبي سعادى تغمرني بشدة .

.
.

Shin hye's pov

ذهبتُ إلى المطبخ لاحضر بعض الثلج وأنا سعيدة للغاية، لا أصدق ما حدث منذ قليل، هل حقاً تشانيول يبادلني نفس شعوري ؟، هل يحبني لتلك الدرجة بالفعل؟، هذا شيئاً جنونياً للغاية ، أشعر بأن قلبي سوف ينفجر من السعادة .

بالكاد أُبعد ما حدث عن تفكيري ولكن لا أستطيع ، فسرعان ما تعود تلك اللحظة في ذهني ولا أستطيع أبعدها حقاً ، لقد شعرتُ أن جسدي بأكملة تحول إلى قطعة ثلج وُضِعت عند خط الأستواء ولا أستطيع أن أمنعها من الذوبان، إنها ليست قبلتي الأولى ولكنها حقاً كانت أفضل بكثير ، أحبه كثيراً ، لن اتخلى عنه مهما حدث وهذا هو وعدي لنفسي ولن أخالفه ~

الماضي || The Past حيث تعيش القصص. اكتشف الآن