البارت الرابع عشر

181 15 5
                                    

عندما تشعر بالسعادة لان شخصاً ما يشعر بها ، تأكد بأنك تكن مشاعراً لذلك الشخص .

عندما تشعر بأنك تريد امتلك شخص ليكون لك وحدك ، ولا تريده أن يكلم غيرك ، اعلم بأنك وقعت له بالفعل .
.
.
.
.
وصلنا المنزل دون أن نتحدث فأنا كنت منتبه إلى القيادة وشين هاي كانت تنظر من النافذة ، كانت شين هاي ستذهب إلى غرفتها .

" شين هاي أريد التحدث معكِ قليلاً "

" الأن ! "

" أجل ، ولا تقلقي لن نأخذ وقتاً كثيراً ، فقط سأطرح عليكِ سؤالين "

كنت أريد أن أخبرها بأنها ومين هو بينهم انسجام ، وأيضاً هو يعلم الكثير عنها وانا لا أعرفه ، ولكن سأكتفي بطرح الأسئله المباشرة ..

" حسناً تفضل "

" لمَ دائماً تنامين في الحافلة ؟ "

" إذاً لقد لاحظتَ ذلك ، أنا أنام في الحافلة لأنني لا أحبها ، ليس لأنني أخشاها ولكن لا أحبها ، لا أعرف لماذا ولكن فقط لا أحب ركوب الحافلة ، لهذا لا أجد حلاً مناسباً إذا اضطررتُ لركوبها الا النوم "

" هذا شيء غريب !! ، وأيضاً لمَ لم تخبريني بالأمر من قبل ... أرى أن مين هو يعلم "

" أجل أعرف أن هذا شيء غريب ، ولكن هذه هي الحقيقة ، وأيضاً مين هو يعلم هذا لأنه صديق طفولتي ويعرف الكثير عني "

" لقد لاحظتُ وأيضاً أنكِ تنامين على كَتف كل من تجلسين بجواره "

" هذا لأنني اعتدتُ على هذا ، فكان مين هو يفعل ذلك دائماً عندما يجلس بجواري في الحافلة عند ذهابي للمدرسة لأنني لا أريد الركوب معه في سيارته ، لذلكَ اعتدتُ على هذه الوضعية ، وعندما أجلس بجوار أحد لا أعرفه عندما يكون مين هو غير موجود ، كنتُ اتصنع النوم وأنام على كتفه لكي أستطيع النوم ، وكنت أتمنى في كل مرة أركب بمفردي أن أجلس بجوار فتاة "

" لا أعرف ما الذي أقوله ولكن الذي سأتأكد من فعله أنني لن أترككِ تركبين الحافلة مرة أخرى بمفردكِ ، وأيضاً لما لم تقولي هذا من قبل؟ "

" لم أكن أعرف أن هذا شيء مهم لأقوله ، ماهو سؤالكَ الثاني "

" ما سبب تقطيع مين هو اللحم لكِ ؟ "

" هذا لأنني كنتُ دائماً أجد صعوبة في تقطيع اللحم وهو يعرف ذلك فلهذا فعل ذلك ، أهناك شيء أخر سيد بارك المزعج "

قالتها بطريقة مازحة ، لنضحك سوياً ونودع بعضنا ويذهب كل منا إلى غرفته .

.
.
.

لقد مر اسبوعين وسنذهب إلى فرنسا اليوم ، لقد قررتُ أن نذهب قبل الموعد باسبوع لكي أستطيع أن أتجول أنا وشين هاي في انحاء باريس .

لقد قامت شين هاي بتجهيز حقائبنا بالأمس ، وكل شيء جاهز الأن ، ارتديتُ ملابسي وقمتُ بالنزول لشين هاي ، كانت جميع الحقائب في السيارة منذ الأمس .

الماضي || The Past حيث تعيش القصص. اكتشف الآن