البارت السادس عشر

183 16 13
                                    


يمكنكَ أن تشعر بالسعادة الغامرة لتحقيقكَ أمرًا ما ، ولكن سيعود الحزن والبأس يذكركَ بوجوده مجدداً ، فأنت لم تتخلص من حزنك ، بل قمت بفعل أمر يغطي عليه ويسعدكَ لبعض الوقت ، وتركته يغير مجرى حياتكَ .

إن أردتَ أن تشعر بالسعادة الغامرة دائماً عليكَ أن تزيل الحجر الذي يقف في طريقك نهائياً حتى لا يظهر مرة أخرى ليسيطر حزناً عليك .

عليكَ أن تقطع رأس الأفعة أولاً ، ثم ستستطيع بسهولة السيطرة على باقي الجسد ، أقطع بؤرة المشكلة ثم تخلص من أجزاءها الباقية بسهولة .
.
.
.

علي حقاً أن أتغلب علي هيون أولاً ، فلقد كنتُ سعيداً للغاية لأنني جعلت شين هاي تبتسم من داخلها بصدق ، لقد اسعدني هذا كثيراً ، ولكن لقد اُحبطتُ تماماً عندما رأيت هيون يدخل غرفتها .

أدركت أن المشكلة الرئيسية هي هيون ، وعلي التخلص منه ، وبعدها سيكون اسعاد شين هاي مهمة سهلة ودائمة إن شاء ربي ~

عندما دخل هيون الغرفة أُغلِق الباب ، لم أكن أعرف ماذا أفعل ؟ ، هل ادخل وأرى ماذا يحدث بينهم ؟ ، أم أدخل غرفتي واسأل شين هاي غداً في الصباح ، حسناً لن اتحمل للصباح سأذهب وارى بنفسي .

عندما وصلت إلى الغرفة سمعت صوت حديثهم ، لم اكن لافعل هذا ولكن الفضول كاد يقتلني ، لذلك وقفت اسمع حديثهم ، وبهذا تكون هذه المرة الثانية التي فعلت بها هذا ، وفي المرتين من أجل شين هاي .

كانت اول جملة اسمعها من شين هاي

" لا لن أفعل هذا "

هيون

" ولكن لما لا ، هل قمتِ بنسياني ؟ "

" لا لم انساك ، لم استطع ذلك ، كرهي لك كان أكبر من أن اتغلب على نسيانك "

" مـ ماذا ! "

حسناً لا أريد أن اسمع المزيد ، يبدوا أنه يطلب منها العودة إليه مرة أخرى ، لن اتوقف لاسمع أكثر ، قمتُ بطرق الباب والدخول مباشرة .

شين هاي

" تشان يول !! ، لما أنتَ هنا ؟ "

" أريد التحدث معكِ "

هيون

" ولكن أنا اتحدث إليها "

" أوه هيون أنت هنا !! ، لم الحظ وجودك ، ماذا تفعل في غرفة شين هاي الأن ؟ ، وفيما كنتم تتحدثون ؟ "

هيون

" لا شيء مهم ، حسناً سأخرج أنا ، فكري فيما قلته لكِ شين هاي ، إلى اللقاء "

كان علي أن افعل ذلك لكي يرحل ، ولكن استطاع اغضابي قبل رحيله ، فلقد أزال اللقب نهائياً عندما تكلم مع شين هاي أمامي .

شين هاي

" شكراً لمجيئكَ الأن لقد انقذتني ، ماذا كنت تريد ؟ "

الماضي || The Past حيث تعيش القصص. اكتشف الآن