البارت الثامن عشر

137 15 0
                                    

كل عام وأنتم بخير 💙 وعيد سعيد علينا جميعاً 💜
قراءة ممتعة 🎶
.
.
.

قد تُحبَ شيء ما كثيراً ، قد تريد الحصول عليه بأي طريقة ممكنة ، قد تراه مميزاً بالرغم أن الجميع ينظرون إليه كشيء عادي .

ولكن لا تستطيع الحصول عليه ، فهو بيعداً عنك كبعد القمر من الأرض ، بعيداً لتراه دائماً ولكن لا تستطيع الأمساك به .

ولكن عندما تعلم بمدى قربه منك ، كقرب قدمك من الأرض ، وأنك تستطيع الحصول عليه كما تستطيع أن تمسك يدك بيدك الأخرى ، ستشعر بأنك تملك الدنيا وما فيها .

سيرى البعض أنه شيء عادي ولكن ... ولكن ما أعظم أن تمتلك شيء وكنت تظنه بعيداً ومستحيلاً ولكنه في الحقيقة قريباً للغاية .
.
.
.

Shin hye's pov

أصبح تشان يول يعاملني بطريقة غريبة في الأيام القليلة الماضية ، تلك الطريقة لا تشعرني بأرتياح كما أنني لا أحبها وأستاء منها كثيراً .

اليوم هو الحفل الثانوي لشركات عائلة بارك ، وسأذهب مع تشان إلى هناك ، وها أنا أنتظره لكي يأتي وسوف نذهب .

اثناء انتظاري له رأيت هيون قادماً

" مرحباً شين هاي "

" ماذا تريد ؟ ، أعتقد أنني انهيت كل شيء تلك الليلة "

" لقد كنت تحت تأثير الكحول ولم أستطع أن أرد عليكِ جيداً "

" لا أريد رداً منك "

واثناء ذلك رأيت تشانيول قادماً ، أتى تشان وركبنا السيارة وذهبنا .

وصلنا إلى الحفل ، ذهب تشان ليفعل بعض الأشياء الازمة للحفل ، كان يتكلم مع بعض الأشخاص ولكن فجأة أختفى عن ناظري .

اتى هيون إلي وأخبرني أنه يريد التحدث معي ، رفضتُ بالطبع ولكن سرعان ما اقنعني أن أذهب معه ، وقررتُ الذهاب أيضاً لكي أُنهي الأمر نهائياً .

صعدنا فوق سطح المبنى وبدأ هو بالحديث

" شين هاي لمَ أنتِ عنيدة هكذا ؟ ، لقد تأسفتُ لكِ ، وأعدكِ أنني سأتغير ولقد تغيرتُ بالفعل "

" وماذا سأفعل بتأسفك ؟ ، هل سيعيد لي تلك الايام التعيسة التي قضيتها ؟ ، أم كسرة القلب التي شعرت بها ؟ ، الأسف وقته يكون مناسباً ، أما أنت فلقد تأخرتَ كثيراً "

" أرجوكِ شين هاي ، أنسي الماضي ، فقط فكري بحبنا ، وكم كنا سعداء معاً "

" حسناً هيون ، يبدوا أنني سوف أخبركَ هذه المرة كل شيء ، أنا أعرف نفسي جيداً ، أنا بلهاء ، وإن كنتَ قد أتيت وأعتذرت لكنتُ قد سامحتك ، وعدتُ لك لأنني أحبك ، ولكن الشيء الذي تغير هو أنني لم أعد أحبك ، فهمت ؟ "

" وكيف علمتِ أنكِ لا تحبينني ؟ "

" لأنني أحب شخصاً آخر بالفعل "

الماضي || The Past حيث تعيش القصص. اكتشف الآن