البارت ١١

353 38 30
                                    

السلام عليكم

‏وسلام على الذي يملك وجهاً كالياسمين
كلما نظر إليه المتعبون استراحوا 🧡

قدري المؤلم

البارت ١١

عطر الورد

براء،،، واكفين اني ونرجس بلمطبخ ومخبوصين بلعشه وتحضيرات مال الثواب دخل علينه رياض كال وره العشه حضرو الاستقبال وفرغو من النسوان لأن راح يجون جماعه بابا البسوك والعرفته جاين علمود موضوع الفلوس والدين صعبه انته بقمت كسرته الإنسان والناس ماترحم يعني مايفكرون احنه هسه بياوضع وهمه جاين كل همهم الفلوس شنو من بشر قابل ماكلينكم يارب بعدنه بااول وهيج افراك بابا بهذلانه من جهه ماما كلش تعبانه ماادري أوضاعه ابد ماتعجب ومنا اخواني هم خطيه ضالين حايرين بهاي السالفه صافنه وكل تفكيري شنو بعد شضامتلته الايام الجايه فززتني نرجس من جابت علاليك الفواكه وتحجي وياي واني ماادري بعدها ضلت هيه خطيه تغسل الفواكه وتصفطهن بل السلات واني رحت احضر بلتمر والبن واخواتي هم كلمن ملتهيه بشغله وخالتي هيه ومرت عمي لزمن الطبخ فد ركضه وهوسه ومن غير النفسيه زفت المدرسه ماداومتهه بس جهاد راح اخذلي اجازه ومالي اصلن واهس لكلشي رجعت دخلت للغرفه اريد ابدل واشوف الفرقه المتوحشه جهال اخواتي وجود واخته مطشرين كنتوري وغراضي ويسحولن بعلاكة حلويات مدري منين عرف مكانه اصلن هاي قبل لايتوفئ بابا الحلويات بلكنتور  ملتهين يتعاركون ومايدرون اني واكفه فوك روسهم لحد ماعطت بوجهم فزو من شافوني صار طشارهم بفلس وكلمن شايله حاجه ويركض اني منا تعبانه ومنا شفت الغرفه مكلوبه هم من كل عقلي رحت طايره وراهم نسيت اكو ناس وعالم كلش نرفزوني طلعت من باب المطبخ وره الباندا وجود هذولاك تبخرو طلعت من المطبخ قبل لا يدخلون الكليدور لحكت أجرهم اثنينهم جريتهم وخليتهم اكبالي وكلمن حصله لوية إذن ساحبتهم من اذاناتهم واحجي بحركه وياهم وهمه صارو مثل الفار ولكم يا شعوذه ياماتستحون هسه حلويات وردتو تاكلوهن الملابس والغراض مطشرينهن الي ليش شنو هل خباثه الباندا نافش ريشاته عليه ويكلي شبيج احنه شعلينه احنه جرينه العلاكه وهنه غراضج اطشرن اصلن انتي ماتعرفين تصفطين يبو نطيت اعيوني ولك يامصخم يابو صماخ وثرب هاي ادور طلعت مااعرف اصفط وانته البري الفقير الجريت العلاكه بأادب والغراض وحدهن اطشرن مستمره ازرل بيهن وناسيه نفسي مااحس إله جود يحجي ويكولي ولج عمه ماتستحين طالعه بره وهذه ولد خطيه هو وعمو رياض شافوج ورجعو طلعو   هنا اني حسيت  علئ نفسي يااا عزه العزاني فوك كل هذه طالعه بدون حجاب من وره هذول الطراكيع عفتهم وطبيت اركض عرفت هسه احصلي رزاله طرت للغرفه لملمتهه علئ سريع واخذت ملابس ورحت للحمام سبحت وبدلت وطلعت ورجعت وياهن بلمطبخ شوي ودخل رياض ورزلني رزاله غسل ولبس واني ماكدرت ادافع عن نفسي حقه الولد يرزلني إذا لا حجاب ولا مصيبه من وره هذوله المناعيل اني الهم  بعدها صارت صلاه وكلمن راح يصلي وراها بدينه نصب بل العشه للناس ونسوان هم صبينالهن ولوين يله كدرن نخلص وناس بدت كلمن يرجع البيته والاستقبال رجعت اني ونرجس دخلنه نضفنا وعطرنا وطلعنه وخالتي هم رجله خابرها وبعد ماتكدر تبقئ خاص هيه بيته بغير محافظه اجه واخذها هناك البيت اخو يباتون بي والصبح يطلعون ومها هم ماكدرت تبقئ منا جهاله ورجله هم لمت ملابسه بس راحت ودمعه علئ خده تجري صفه البيت يفرغ علينه والوحشه تكتل خاص مواي شخص احنه فاقدين خيمتنه وسندنه بهاي الحياه شوي شوي كله راحت بقت بس سهئ وبيت عمي علمود الناس الراح يجونه علمود موضوع بابا،،،.

قدري المؤلم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن