السلام عليكم
المهم استمتعوا بالبارت رجاءً 🥺❤️
-----------------------
فقط لو أن الأحلام تنقلب إلى واقع.. فقط لو أن الحياة تسمح لنا بالعيش في الأحلام وكأنها واقع.. فقط لو أن الواقع لم يوجد وكان مجرد حلم نعيشه لينتهي يومًا دون أن يخلف أي أثر.
لا أدري هل كان هذا الكلام في حلمي أم هذه خواطر الإستيقاظ من النوم، إلا أن ما أدركه أني نمت بعمق ولا أدري هل ماكان قبل نومي حقيقة أم مجرد جزء من الحلم.
رفعت نفسي لأجلس محاولة فهم ما حدث وما لم يحدث، حسنًا أنا في سريري وفي غرفتي برغم أني لا أذكر أني نمت هنا.
نظرت إلى النافدة التي كانت مفتوحة نسبيًا، وقد كان الوضع خارجًا يبدو مظلمًا نوعًا ما ولا أدري هل هذا شروق أم غروب.
وبينما كنت أعدل شعري بيدي محاولةً تنشيط خلايا عقلي دخلت كل من كارمن وهيستوريا اللتان كان من الواضح انهما منسجمتان جيدًا معًا إلى الغرفة.
"اوه ميكاسا أخيرًا إستيقظتي.. هل نمت جيدًا؟"
قالت هيستوريا بلطف مع ابتسامة مشرقة، إذن بما انهما مستيقظتان وتسببان كل هذه الضجة فإن هذا غروب بلا شك."اعتذر هيستوريا لأني نمت ولم أمضي اليوم معك"
قلت بأسف فبالنهاية هي لا تأتي كل يوم وقد كانت تريد إمضاء يوم معنا جميعًا.تقدمت مني ومن ثم قامت بإحتضاني بينما تقول أن هذا ليس شيء يجب علي الإعتذار منه، وأن علي العناية بنفسي وهذا هو المهم.
تحمحمت كارمن ومن ثم ارتمت تعانقنا بينما تقهقه بصوت عالي، استمرت بعناقنا بينما تأرجحنا يمينًا يسارًا وللحظة احسست بسعادة غزت داخلي من هذا العناق لأطلق قهقهة صغيرة.
نظرت إلى جهة الباب بينما كانت كارمن لاتزال تحيطني انا وهيستوريا بذراعيها لأحس بتنانين ترفرف في بطني بعد أن وقعت عيني بعين ايرين الذي كان مستندًا على إطار الباب يراقبنا ويبتسم بطريقة ساحرة.
نظف حلقه ليجذب إنتباه هيستوريا وكارمن لتفلتنا تلك الأخيرة وتنظر له.
"أهلاً أهلاً.. هل نمت جيدًا سيد ايرين؟"
قالت كارمن بطريقة ساخرة لترتسم علامة استفهام كبيرة فوق رأسي."بالطبع حصلت على نوم هنيء بفضل أفكارك آنسة كارمن"
أجاب برسمية مصطنعة يقلد طريقتها الساخرة .. وأنا لم أفهم شيء من الذي يفعلانه الأن.
أنت تقرأ
شفق الودق | Mikasa
Fanfictionمُقْتَطَفَات : ... " لَا يَهُمُّ ، أَنَا أُحِبُّ هَذَا اَلْأَلَمِ وَلَقَدْ تَعَايَشَتْ مَعَهُ ، مِنْ اَلْأَسَاسِ لَا يَبْقَى فِي اَلذَّاكِرَةِ سِوَى مَا نُرِيدُ نَسَايِنَهْ لِذَا اَلتَّعَايُشُ مَعَهُ هُوَ اَلْأَفْضَلُ ، عَلَى اَلْأَقَلِّ تِلْكَ اَل...