بارت خاص من وجهة نظر ايرين هذا البارت هو من أهم البارتات في الرواية.
____________________________••••••••'ايرين'•••••••••
"فقط ركز معي وتخيل أن ميكاسا من تقول هذا واخبرني ما شعورك"
مدت يدها ببطئ لرأسي الذي اخفضه ناظرًا لها وهذا لفارق الطول بيننا ورفعت شعري عن عينيّ لتقول بعيون مغازلة: "أليست عيونك خطيئة يتوجب لها الفداء فهي الفتنة في حد ذاتها؟"لحظات من الصمت الغير مفهوم احاول استيعاب غباء كلماتها ومن ثم خرجت ضحكة لاإرادية لم اقدر على كبحها ورددت محاولاً اخراج كلمات مفهومة:"لو قالها لي كلب مار في طريق لكنت تأثرت رغم انه غزل رخيص"
انتفضت بغيض وشتمتني بكره لأرد عليها بنفس الشتيمة بين ضحكاتي، صدقًا لا أصدق اني وصلت لهذه المرحلة من مسايرة جنونها، بل الأكثر من هذا هو انها تريد مني أن أتخيل ميكاسا تحدثني بنبرة كتلك أو حتى نظرات مشابهة، هذايبدو ضربًا من الجنون.
تلقيت ضربة على ظهري اكاد اجزم انها لو كانت على وجهي لتطايرت اسناني ـ أغلب الأوقات اشك في حقيقة انوثتها المصطنعةـ ومن ثم قالت بنبرة غيض تكاد تسمع الشتائم بين سطورها: "اسمع يا هذا.. اقسم لك انك تحبها وتحب الهواء الذي تتنفسه والأرض التي تمشي عليها والسماء التي تنظر لها واسمك الذي يخرج من بين شفتيها، فلما تستمر بلعب دور صعب المنال"
من اين تأتي بثقتها هذه!؟ هذا أهم سؤال يجب طرحه.
"لنقل اني احبها واحب اسمها وسماءها وأرضها وعينيها وأنفها وأذنيها وحتى قدميها فقط اشرحي لي أنتِ ما الفائدة التي ستخرجين بها؟"
قلتها مراوغًا لما تريد معرفته لكنها اصرت بسؤالها:"تحبها نعم ام نعم؟""مادامك متأكدة من جوابك لدرجة القسم فلماذا تسألين وبخيار وحيد؟"
"لأن اهم مافي الحب هو الإعتراف به"
قالتها بثقة ترفع رأسها كالإوزة."لها وليس لك"
رددت بملل بينما اكمل ما كنت اقوم به وهو التحديق مع الحائط، لكنها عادت لسحبي لأنظر اليها بينما تقول بنفاذ صبر:"تخبرني انا ومن ثم تعترف لها هي، ثم ما احوال قلبك بعد. رفضها لإعتذارك؟ "
"كارمن اتمنى أن يصيبك خرس ابدي، خطي طريقكِ لأبعد جحيم عني ولتستمري في احلامك الوردية هناك، لن اخبرك بشيء وليس لدي ما اعترف به"
بدأت انزعج بالفعل منها، وجودها وثقتها بإستنتاجاتها التي جاءت بها من وحي خيالها الخصب يقودني إلى الجنون بحق، لربما الشيء الوحيد الذي يمنعني من تغليف نفسي بالبرود في وجودها وصدها بقوة كما افعل مع الأخرين هو انها شاركتني أسرار لم يكن علي سماعها وأنها كذلك سحبت اعترافات مني بأشياء ما كان عليها ان تخرج من فاهي يومًا.
أنت تقرأ
شفق الودق | Mikasa
Fiksi Penggemarمُقْتَطَفَات : ... " لَا يَهُمُّ ، أَنَا أُحِبُّ هَذَا اَلْأَلَمِ وَلَقَدْ تَعَايَشَتْ مَعَهُ ، مِنْ اَلْأَسَاسِ لَا يَبْقَى فِي اَلذَّاكِرَةِ سِوَى مَا نُرِيدُ نَسَايِنَهْ لِذَا اَلتَّعَايُشُ مَعَهُ هُوَ اَلْأَفْضَلُ ، عَلَى اَلْأَقَلِّ تِلْكَ اَل...