OVA 3

475 28 127
                                    

السلام عليكم.

كيف حالكم؟

بارت مفاجئ وكذا بمناسبة الغلاف الجديد يلي صممتهولي لحلوة Hiji_chao

احم احم الأوفا ذي كتبتها قبل اشهر لـ yasmen08
بس طبعًا من كثرة الهبد يلي فيها بطلت انو انشرها بس الحمد لله، الله هداني ونشرتها.

ملاحظة مهمة: *زمان الأحداث هو في الصباح بعد احداث الأوفا الثانية وطبعًا حسب زمكاني الملخبط فإنو الأحداث بين البارت 9 و 10*

ملاحظة2: تدرون الأوفات هدفها الأساسي تقريب الصورة أكثر لمشاعر الشخصيات وحياتهم.
____________

وللمرة المليون بعد المليار أزفر بحنق بسبب محاولتي اليائسة لإعداد الشاي دون مساعدة، واللعنة هذا كله بسبب غبائي، هل كان علي إصابة يدي هذه تحديدًا فلو كسرت يد كارمن لكان أفضل.

فكرت في كسر تعليمات تلك المزعجة وسأنزع هذا الإزعاج الذي يعلق يدي، من الأساس الألم قد زال من مدة، فلا داعي للإستمرار بإزعاج نفسي.

مددت يدي السليمة إلى كتفي بقصد أن أنزع تلك القماشة التي ترفع يدي، لكن أوقفتني يدٌ قد حطت على كتفي فوق يدي.

"كوني مطيعة ولا تؤدي نفسك أكثر"

أدرت وجهي لأجد أن الكابتن هو من قالها، لأنظر له بعد تصديق.

"لقد زال الألم من الأساس لذا أنا سأنزعها هي لا تفيد بشيء"
قلت بملل.

"أمرك ألا تنزعيها، هل هذا جيد الأن؟"
قالها بنبرة حادة، لأزفر بإنزعاج.

"ومتى يمكنني أن أنزعها إذن؟"
تحدثت بنبرة حنق.

"عندما تأذن لك كارمن بما أنها من تعالجك"

نظرت له بعدم تصديق وكأني أقول له 'ماذا؟ لماذا؟'

"أتثق في كلام تلك المزعجة؟"

"بما أن ذات العيون الأربع تثق بها فعلينا أن نثق بها نحن أيضًا"
قال بنبرة ملل.

نظرات عدم التصديق خاصتي تحولت لنظرات ترجي بأن الكلام الذي أسمعه ليس حقيقياً، واللعنة أين ذهب ذاك القزم المعتاد؟ هل قام أحد ما بتغييره؟

"ماذا تريدين أن تفعلي لتكوني مصرة على إستخدام يدك المصابة؟"
سأل بهدوء بينما ينظر للفوضى التي قمت بها في المطبخ.

شفق الودق | Mikasaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن