_بيكهيون
لماذا هو يرغب بإبعادي عنه هذا، لولا هيون المتشبث به لما بقيت قربه للحظة.
لكنه أنقذنا!
نعم نعم! لهذا نحن نتشبث بالفتى بهذه الطريقة.
في الحقيقة لا، ليس فقط هيون، انا لا اريد ان يبعدني عنه أيضاً، انا في قطيع غريب و الجميع يحمل رائحة مختلفة يشعروني بالتشتت و الدوار و هم صاخبون للغاية و يمكنك سماع كل شيء من مكانك، خطواتهم، حديثهم و حتى نحيب جراءهم!
اعيدوني للبرية!:هيي..
همس بصوته الخشن و شعرت باهتزاز تفاحة ادم خاصته تحتك بأنفي، أبعدت وجهي عن عنقه قليلاً فقط لاسمح لنفسي برؤية ملامحه التي تشعرني بالأمان.
:هل تعرف من والدك؟
هززت رأسي يميناً، يساراً. لا لا أعرف أبي.
: إذن والدتك؟
عبست بصمت أتذكر لمحات عنها، عندما هربت بي من النسوة الذين يودون قتلنا، بالطبع لا اتذكر ملامحها، لكنها كانت جميلة للغاية، أذكر شعرها أسود طويل يلامس فخذيها، اذكر عينيها الرمادية الهلعة تنظر نحوي كل لحظة و همسها الخائف بصوتها الرقيق الجميل.
: أوه حبي! لا احد سيؤذيك حبي.. انا سأعطيك كل حياتي حب! لا أحد يهم غيرك صغيري.
أذكر شعرها الطويل الاسود يحيط بي بينما تحملني على ظهرها، رائحتها الحلوة التي تشعرني بالأمان، تركض بي عميقاً داخل الغابة و قلبها يطرق بعنف.
اوما كانت قوية للغاية، اذكر قوسها الطويل الذهبي و سهامها الطويلة النحيلة، تحملها تارة على كتفها و تارة تبادلني معها بين ذراعيها، اوما كانت تحبني كأكثر شيء جميل في العالم.
لقد ظلت تهرب بي لأعوام من قومها!:آسف حسنا. فقط لا تعبس هكذا..
: ما الذي يحدث بحق الجحيم؟!
الرائحة القوية التي انتشرت تتناسب بطريقة مزعجة مع الصوت العميق الذي لعن، سرعان ما شد منقذي ذراعيه حولي و زمجر للألفا الذي دخل العيادة.
ألفا آخر! كم ألفا يحويه هذا القطيع؟! هذا الألفا طويل أيضا و لكنه شاحب و عينيه بنية لعوبة، ملامحه وسيمة يافعة.
: تشان من اين حصلت على هذا الجرو الفاتن؟
نشر منقذي رائحته حولي يشدني نحوه و زمجر نحو الألفا العابث الوسيم : إبتعد عنه سيهون!
قلب الفتى عينيه ببراءة زائفة : لن أفعل له شيئا اقسم لك!
حاولت التحرر عن تشانيول لكنه لا يتزحزح، انتحبت أشعر بالاختناق بين ذراعيه القاسية و كدت ابكي عندما عادت إلى ذكرى قبل أن أهرب من الأسر، عندما كان يحيط بعنقي طوق خانق من الفضة و كلا ذراعي مشدودة حول جسدي، لهذا أشعر بالضيق لا يهم متى كنت بعناق خانق .
أنت تقرأ
Tropical Candy |CB
Fanfiction[مكتمل] تشانيول هو ألفا قائد و رفيقه ذئب مشرد يدعى هِـيون وهِـيون هو حلوى.. حلوى استوائية حارة. قيد التعديل! - تحتوي على بعض المقاطع غير الملائمة لبعض الأشخاص .