لَـيَـالٍ طَـويـلَـةٌ | Long nights

5K 292 111
                                    









داني آسف على الأخطاء بالفعل 🥺🦋👈👉


***




الحدود :

متعب بشكل متواصل، بات الأرق صديقي العزيز لا يفارقني طيلة الليل و يتركني عندما تطلع الشمس للتعب و الارهاق.

الجو في الحدود بارد و جاف لا ترى سوى البياض حولك، تفقدت جميع اجزاء الساتر الشفاف، فقط للتأكد من عدم وجود ثغرات، كان من المفترض ان أعود بالأمس ولكن وصلنا عواء استغاثة و قد غادر هوسوك و ألفا بيون لمساعدة أيا كان وكان لا بد من وجودي كي اعطي الساتر إذن دخولهم.

اخذت اتأمل صنع رفيقي بنفس الدهشة الأولى، كان كنالة العشرات من ارواح الساحرات يقفن بثبات حول الأشجار مثل جيش من الحراس، يحملن رماح و دروع او اقواوس و سهام و ينشرن تلك الهالة القوية، كن يحاوطن القطيع تماماً لا يسمحن لأي كان بالدخول.

الا باذن مني او من بيكي.

الهتي انا اشتاق له لحد المرض.

أثناء عبثه الملول بمخالبه الحادة سمع أصوات خطوات مسرعة ليتأهب و جهز نفسه للتحول، كانت عدة روائح غريبة.
ظهروا خلف الضباب، عدد من الأوميغا و الأطفال، قبل ان يظهر بيون و هوسوك الذين حملا بضع أطفال فوق ذئابهم، وبدا له أن تلك الاطفال تنزف.

فتح لهم الساتر بسرعة و تركهم يدخلون، وسرعان ما عاد الشق للاقفال حال ولوجهم كلهم.

اخذ الألفا في المكان العناية بهم، تدوين عددهم و أسمائهم، كانوا من قطيع الوسط و قد أخرجهم الألفا هناك بينما يضحون بأنفسهم.

تجهزت العربات و تاكد لوكاس من صعود جميع الوافدين حتى يتم نقلهم لنزل القطيع.

: هل حصلت بينكم مواجهة؟

هز بيون رأسه بصمت و أطرق هوسوك بحزن، المشاهد التي رآها كليهما كانت قاسية للغاية، كانت بضع دقائق من الحداد على أرواح أولئك الألفا الشبان.
وظل الصمت يحوم حولهم في طريق العودة لداخل القطيع.

الشمس كانت تغرب و ازدادت برودة الجو بشدة و بدا ان الثلوج ستهطل طيلة الليل، كانت ساحة القطيع فارغة الا من بضع ثنائيات يتسكعون هنا وهناك.

تفرق عنهم هوسوك يقصد عيادة رفيقه أسفل بيتهم و أخذ جانغ و تشانيول الطريق الطويل ناحية بيت القطيع، دخل بيون جانغ قبله بعدما لوح له يهمهم بكون يشعر بالتعب و غادر نحو غرفته رأساً.

و من خلفه سمع ضحكات الملائكة التي يحبها، و تلك الهيئة الضئيلة تسير نحو مكانه ، حوله لونا كيونغسو و اثنين من البيتا الحراس، يحملون حقائب تسوق كثيرة، ابتسم للطريقة ارتفع بها أنف بيكهيون بلطف قبل ان يحدق نحوه مباشرة.

Tropical Candy |CBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن