المَراسـم |Rituals

8.9K 443 131
                                    


الثـانية بعـد الظهـر
قطيع بارك
قاعة إجتماع القطيع


الكثير من أفراد القطيع يتزاحمون داخل القاعة الضخمة، متشكلين كجماعات و يثرثرون بصخب، لقد مرت فترة لم يجمع الألفا كل أفراد القطيع لأي مناسبة قريبة، لهذا كانت فرصة للأفراد المتفرقين توغلاً في الغابة بالحضور.

كانوا بانتظار الفا كاي ليقول خطابه قبل ان ينتشروا للوليمة التي أعدها ألفا تشانيول احتفالاً بالـ لُونـا الجديد خاصتهم.

"المجد للنهر والغابة و السماء!"
هتف هوسوك لتتبعه زمجرات الألفا الثلاث و عواء أفراد القطيع.
عين هوسوك كانت تراقب بحب البيتا خاصته الذي تحيط به ثلاث من الاوميغا الحوامل بينما يثرثرون حوله بلطف، جذب انتباهه عندما بدأ ألفا كاي خطابه الطويل الذي يمجد روابط القطيع.

^_^

بيتُ اوميغا هِـيونا :

الألفا الصغير متوتر و يرتجف، أفكاره تسيطر عليه و اجمعها ليست سوية، هو لم يرى الألفا منذ الليلة التي أعاده فيها للقطيع و غفا بين ذراعيه، هذا كان قبل يومين، وعلى الرغم من أنهما لم يتقابلا لفترة طويلة هيون كان هادئاً، و مسترخي الشيء الذي يدل على أن الألفا يحوم حولهم طيلة الوقت.

هو أنتقل بالأمس خارج منزل القطيع و يبقى هاتين الليلتين بمنزل هِيونا التي غادر ألفا خاصتها للحدود لتكثيف الحماية لأجل الإحتفال بالمراسم.

وبالفعل كان عليه أن لا يقابل تشانيول لأسبوع كامل قبل المراسم، الشئ الذي لم يكن ناجحاً، فالقمر المكتمل سيكون اليوم و كان عليهم ان لا يروا بعضهم قبله بأسبوع، لذا يتمنى القطيع ان يمضي الأمر.

مراسم إنضمامه لقطيع بارك.. كانت الفكرة مخيفة له، و ما يزيد الأمر عليه أنه عليه ان يعترف بتشانيول كرفيقه أمام القمر و القطيع باكمله! سيعلن كـ لُونـا القطيع!

وعلى العكس من رغبته، كان اليوم يمضي بسرعة، قبل قليل هو إستيقظ و الآن الثالثة عصراً بالفعل، كان بيك يشعر بملل شديد، فـ هِيونا ليست هنا بعد الآن لكونها تساعد نساء القطيع في تجهيزات جناح الألفا.. الفكرة تثير رعشته، جناحه هو و تشانيول!

تشانيول هو أول ألفا سيرتبط بلونا في هذا القطيع، وهو سيكون أول لُونـا، هو ليس مستعداً أبدا ليكون رفيق تشانيول أمام الناس، لكن عليه ذلك، فقط عليه ان يكون معه، فبعدما رأى ذكريات تشانيول تغير رأيه و كف عن العناد، تشانيول سيتشبث به أكثر مما ينبغي عليه الآن، لقد أوصت أمه، ولكون روحها تعلم أن بيك سيرى ذكريات تشانيول و سيفهم أن عليه البقاء مع هذا الألفا في قطيعه.

Tropical Candy |CBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن