قطيع بارك :
الثانية بعد الظهيرة :
: هل هو نائم ؟
سأل فيليكس بصوت منكسر ، لم يحتاج بيكهيون الرد عليه ،فقد كان لوهان مستلقٍ فوق حضنه و قد نام بعد نوبة بكاءه الهيستيري تلك ، كان يضايق انتفاخ بيكهيون و كان اعتراض التؤأم على الصحبة واضحا ، فقد ظلو يركلون بطنه بلا توقف .
: لا تقلق عزيزي ، لونا هاني سيكون بخير ..
همس بيكهيون بصوت حنون ومد يده نحو الأشقر اللطيف ، هبط فيليكس نحو بيكهيون و لامست ركبتيه الأرضية الخشبية لغرفة استراحة اللونا يقرب نفسه من الكف الناعمة ، حط بيكهيون يده على خد فيليكس الناعم و مسح عليه بدفء ، أغمض الأوميغا الأشقر عينيه يستمتع بفيرمونات اللونا خاصته المهدئة التي يبثها حتى يهدء لوهان .
مضت عشر دقائق و بدأ لوها التحرك بلطف ، يبعد خصلات شعره الحريري الطويلة عن أنفه بإنزعاج و يزفر بضيق، كان يشعر بهزات ضعيفة على خده جعلته يبتعد عن موضع نومه ، رمش ببطء يحاول الإستيعاب ، كان هنالك بيكهيون الذي يعطيه نظرات لطيفة قلقة ، بادله لوهان بمثلها قبل أن ينظر نحو انتفاخ بيكهيون العاري و خطوط شعره المطبوعة عليه .
إتسعت عيني الغزال الصغير و صرخ بفزع : يا الهتي ! بيك انا اسف لقد نمت فوق قطع الحلوى! يالهتي !
ظل لوهان يهذي متجاهلا صوت بيكهيون المطمئن ، يلصق وجهه ببطن بيكهيون الضخمة ويمسح عليها بكلا كفيه : حلواى ! هل أنتما بخير ؟ ماما هاني آسف صغاري..
رفع لوهان رأسه نحو بيكهيون عينيه ممتلأتان بالدموع الثخينة عندما همس : سيكرهانني !
انتفضت آذان هيون الزغبية السوداء فوق خصلات بيكهيون حين ضحك بلطف و هش بيده و نبس برقة : لا لن يكرهاك توقف عن القلق عزيزي .
مسح لوهان عينيه وهبط يقبل انتفاخ بيكهيون برقة ويهمس باعتذارات متواصلة ، رفع رأسه لما شعر بنظرات بيكهيون المتواصلة نحوه ، فرآه ينظر نحوه بإبتسامة رقيقة : سيكون كل شيء بخير خوختي ..
مد اللونا يده بلطف يمسح بهدوء على بطن لوهان .
إتسعت عيني الغزال القهوية بدهشة و نظر في عيني بيكهيون بغير تصديق ، كان السؤال عالقا في حلقه لكنه لم يحتاج السؤال ابدا
: أنا ساحر عزيزي بالطبع أعلم ، انتظرتك حتى تكون مستعد لإخبارنا .
رفع بيكهيون كتفه برقة و مسح على خد لوهان يمسح دموعه التي عادت تنحدر : عليك إخبار الفاك هاني ..
إمتلأت عيني لوهان بالدموع مجددا و دفن وجهه في بطن بيكهيون المنتفخ ينوح بلطف ويهمس بتكرار
: انا لا أصدق ، حلوى الفانيلا ستحصلون على اخوة !
أنت تقرأ
Tropical Candy |CB
Fanfic[مكتمل] تشانيول هو ألفا قائد و رفيقه ذئب مشرد يدعى هِـيون وهِـيون هو حلوى.. حلوى استوائية حارة. قيد التعديل! - تحتوي على بعض المقاطع غير الملائمة لبعض الأشخاص .